الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل إطلالات صيفية أنيقة مستوحاه من نجمة هوليوود زيندايا

الإثنين 15/أبريل/2024 - 10:44 م
زيندايا
زيندايا

انتقلت الجولة الصحفية لفيلم Challengers من بطولة زيندايا، إلى مدينة ميلانو الإيطالية أمس، ولم ترتدي الممثلة الأمريكية الشهيرة فستانًا واحدًا بل اثنتين من فساتين التنس البيضاء للترويج للمشروع. وطوال ظهورها للترويج للفيلم، قدمت زيندايا ومصممها لو روتش مظهرًا مستوحى من رياضة التنس، وأحيانًا تتعمقان في أرشيفات الموضة حلال فترة التسعينيات.





إطلالة زيندايا الأولى 


وكان الزي الأول للممثلة الأمريكية زيندايا بالأمس، عبارة عن فستان قصير على شكل حرف A مع ياقة وخط رقبة على شكل رسن، كما ظهرت قطعة رالف لورين لأول مرة خلال عرض الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 1992، حيث ارتدته من قبل عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد.

كما سرقت زيندايا الأضواء في عرض فيلمها الجديد Challengers وتركت شعرها منسدلاً، مع خصلات شعرها الأشقر بطول كتفيها مصففة بأمواج تشبه نجمة الإغراء مارلين مونرو، وهي تسريحة شعر ليست بعيدة جداً عن مظهر العارضة سيدني كروفورد.







اقرأ أيضا.. 





إطلالة زيندايا الثانية 


وارتدت زيندايا فستان قصير ثانٍ في مدينة ميلانو الإيطالية للترويج لفيلمها الجديد "المتحدون" وكان الفستان عبارة عن رقبة مربعة وتنورة مكشكشة من 16 أرلينجتون، لظهورها في العرض الإيطالي Che Tempo Che Fa. 

كما تألقت زيندايا بقطعة قماش تيري، بالإضافة إلى مجوهرات بولجري، بما في ذلك أقراط مرصعة بالألماس وقلادة متدلية، وتعد الممثلة الأمريكية هي سفيرة ماركة المجوهرات الإيطالية. 


إطلالات التنس مع زيندايا
 


وفي يوم السبت الموافق 13 أبريل، ظهرت زيندايا خلال جلسة تصوير في بطولة رولكس مونت كارلو ماسترز التي أقيمت في موناكو. 

حيث ارتدت النجمة مظهرين لهذا اليوم، أحدهما قميص أبيض غير رسمي بياقة وبدون أكمام مدسوس في تنورة مطوية بطول الركبة، تكريمًا لشخصيتها نجمة التنس تاشي دنكان في الفيلم الجديد الذي أخرجه لوكا جواداجنينو.





اقرأ أيضا.. 

ads