الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يفجر مفاجأة عن «اللعب مع العيال»

السبت 13/أبريل/2024 - 10:07 م
محمد إمام
محمد إمام

ظهر محمد إمام وباسم سمرة في صورة نشرها الحساب الشخصي لإمام عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وكأنهما في الصحراء ويغلب على الصورة جو من المرح والضحك، حيث روج محمد إمام وباسم سمرة لفيلمهما الجديد "اللعب مع العيال" الذي من المقرر أن يعرض  في عيد الأضحى المقبل.






محمد إمام يشكر جمهور كوبرا 

وقد تلقى محمد إمام الكثير من الدعم والحب من جمهوره وصُناع مسلسل "كوبرا" بعد انتهاء عرضه في موسم رمضان 2024، حيث قام بتوجيه رسالة شكر وامتنان لهم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

كما أعرب محمد إمام عن شكره لكل فريق العمل على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال رحلة عمل طويلة ومتعبة، مشيرًا إلى أن جمهوره كان سببًا كبيرًا في نجاح المسلسل. 

وفي رسالته لجمهوره، أكد محمد إمام عن امتنانه أنه يحمل مشاعر حب كبيرة تجاه جمهوره، ووعدهم بتقديم المزيد من الأعمال الناجحة التي تنال إعجابهم فيما هو قادم كما أعرب عن سعادته الكبيرة بالتفاعل الإيجابي الذي تلقاه من جمهوره منذ بداية عرض المسلسل.




اقرأ أيضا.. 








محمد إمام يروج لفيلمه اللعب مع العيال 

وكشف محمد إمام من خلال صورته مع باسم سمرة غير حسابه الرسمي على منصة إنستجرام أن الفيلم يحمل الكثير من المشاهد الكوميدية والإثارة، حيث يتوقع إمام أن يكون اللقاء بين شخصيته "كوبرا" وشخصية باسم سمرة "عيسى الوزان" في مسلسل العتاولة، مثيراً للاهتمام.

كما تعبر الصورة عن التحضيرات الجادة لإصدار الفيلم، حيث يظهر الاثنان بمظهر متناسق وجاهزين لتقديم أداء رائع في الفيلم، الذي يشرف على إخراجه عمرو عرفة، وبالتأكيد، من المتوقع أن يكون لهذا الفيلم تأثير كبير في شباك تذاكر دور العرض في عيد الأضحى المقبل.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads