الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة ممثلين شهيرين تعلن تحولها الجنسي.. من هي؟

السبت 13/أبريل/2024 - 11:30 م
جينيفر جارنر
جينيفر جارنر

ظهرت ابنة جينيفر جارنر وبن أفليك البالغة من العمر 15 عامًا، والمعروفة سابقًا باسم سيرافينا روز، لأول مرة رسميًا تحت اسم جديد ذكوري، فين، في حفل تأبين جدها والد والدتها جينيفر في نهاية الأسبوع الماضي.




ابنة جينيفر جارنر وبن أفليك تثير الجدل 

وقد أطلقت ابنة جينيفر جارنر وبن أفليك المراهقة اسم جديد على نفسها لأول مرة، وهو فين، في جنازة جدها، وذكرت تقارير الصحف الأجنبية بأن فين ابنة الممثلين ظهرت "على أنها متحولة جنسيا"، حيث قدمت الشابة البالغة من العمر 15 عامًا، نفسها من على المنصة باسم "فين أفليك".

بينما قدمت فين، التي كانت ترتدي بدلة سوداء وتصفيفة شعر قصيرة، نفسها باسمها الجديد قبل قراءة آية من الكتاب المقدس أمام المصلين في جنازة جدها والد والدتها الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر. وقد تم تصوير فين بشعرها القصير الجديد في وقت مبكر من شهر فبراير من هذا العام، لكن الجنازة كانت المرة الأولى التي تقدم فيها الطفلة نفسها علنًا باسم جديد.

فيما كانت مراسم التأبين، التي تم بثها مباشرة على حساب الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، مخصصة لوالد جينيفر، ويليام جاك جارنر، الذي توفي قبل أسبوع عن عمر يناهز 85 عامًا.






اقرأ أيضا.. 





من هي ابنة جينيفر جارنر وبن أفليك ؟ 

وتعد فين هي الطفلة الأوسط لدي الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر وبن أفليك، ولها أخت أكبر منها فيوليت آن، 18 عامًا، وشقيقها الأصغر صموئيل، 15 عامًا.

بينما انفصل والدهم في عام 2015 وأنهيا طلاقهم في عام 2018، لكنهما حافظا على علاقة ودية. وفي عام 2022، تزوج بن أفليك من المغنية جنيفير لوبيز، والتي أصبحت ابنتها إيمي ماريبيل مونيز البالغة من العمر 16 عامًا ضمائر قريبة من فين كأخت لها غير شقيقة. 




اقرأ أيضا.. 

ads
ads