الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آيتن عامر تستنكر إحالة صناع «زوجة واحدة لا تكفي» إلى النيابة بالكويت

السبت 13/أبريل/2024 - 03:55 م
آيتن عامر
آيتن عامر

استنكرت الفنانة آيتن عامر الهجوم الذي طالها بسبب مسلسلها الخليجي زوجة واحدة لا تكفي، وأعربت عن استيائها من إحالة عدد من نجوم المسلسل إلى النيابة العامة الكويتية بسبب اتهامهم بإفساد المجتمع الكويتي والترويج لأمور غير أخلاقية مثل زنا المحارم والزواج العرفي والخيانة الزوجية. 




ماذا قالت آيتن عامر عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ؟


وفي ردها على سؤال أحد متابعيها، أكدت آيتن عامر أن الجمهور الخليجي يتابع الدراما المصرية بشكل جيد وأن هناك العديد من الأعمال الفنية التي تظهر المرأة بشكل مشابه لما جاء في مسلسلها، مشيرة إلى أن الأزمة تكمن في كون المسلسل عملا عربيا يضم نجوما من مختلف دول العالم العربي.

كما أكدت آيتن أنها تعتبر الجمهور الخليجي جزءا مهما من جمهور الدراما المصرية وأنها تحترم تفضيلاتهم وثقافتهم، موضحة أنها تتطلع دائما للعمل على مشاريع فنية تلقى استحسان الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا.. 



آيتن عامر تعلق على مشهد الرقص 


وأوضحت آيتن عامر أن تصريحاتها لم تكن تستهدف إثارة غضب الجمهور بمشاهدها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وأنها كانت تقوم بأداء دورها كممثلة. وأشارت إلى أن الانتقادات التي تعرضت لها كانت غير مبررة، خاصة فيما يتعلق بمشهد الرقص واختيار الملابس.

كما استنكرت آيتن الهجوم الذي تعرضت له بسبب موضوع تعدد الزوجات الذي تناوله المسلسل، وأشارت إلى أن هذا الموضوع قد تم تناوله في أعمال فنية أخرى وحقق نجاحا كبيرا دون أن يثير جدلا كبيرا. وأكدت أنها كممثلة تقدم الأدوار التي يكفلها السيناريو والدور الفني، دون أن تكون معنية بالانتقادات الغير مبررة.



آيتن عامر وزوجة واحدة لا تكفي في مرمي النيران 


وتعرض المسلسل الكويتي زوجة واحدة لا تكفي، من بطولة آيتن عامر لانتقادات شديدة من قبل الجمهور الكويتي خلال عرضه في شهر رمضان 2024، حيث اعتبر البعض أن المسلسل يحتوي على مشاهد غير ملائمة وخارجة عن القيم والتقاليد الاجتماعية في الكويت.

كما تصاعدت الانتقادات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعا البعض إلى وقف عرض المسلسل نظراً لما يحتويه من مشاهد تثير الجدل وتخالف القيم الاجتماعية، ما أدى إلى إحالة طاقمه إلى النيابة العامة بالكويت. 

اقرأ أيضا.. 

ads