الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو دياب يشعل حفل الجونة في عيد الفطر ويشكر طاقم الحشاشين (صور)

الجمعة 12/أبريل/2024 - 06:01 م
عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا النجم عمرو دياب حفلاً ضخماً في مدينة الجونة، بمناسبة عيد الفطر المبارك 2024، وحضر الحفل جمهور كثيف من محبي الفنان عمرو دياب، وكانت الأجواء مليئة بالبهجة والسعادة. وقد شهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي تفاعل مع أغاني "الهضبة" بحماس وحب كبير، كما أشاد دياب بمسلسل الحشاشين الذي عرض في موسم رمضان 2024. 





إعجاب عمرو دياب بمسلسل "الحشاشين"


وخلال حفل الجونة بمناسبة عيد الفطر 2024، عبّر عمرو دياب عن إعجابه الشديد بمسلسل "الحشاشين"، الذي يشارك في بطولته الممثل كريم عبد العزيز والذي عرض في شهر رمضان 2024، قد أشاد دياب بجودة المسلسل وإخراج بيتر ميمي، قائلا: "أحسن حاجة اتعملت في رمضان"، كما وجه الشكر إلى جهة إنتاج المسلسل المتمثلة في شركة تامر مرسي. 

اقرأ أيضا.. 




أشغال شقة مع عمرو دياب 


وكان من بين الحضور الملحن محمد مدحت، الذي شارك في عزف موسيقى مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في رمضان 2024 ويحظى بشعبية كبيرة، ويشارك في بطولته الممثل هشام ماجد وأسماء جلال. وقد أضافت مشاركة محمد مدحت لمسات من الجمال والإبداع إلى حفل عمرو دياب في الجونة بمناسبة عيد الفطر 2024، حيث أثرت الموسيقى بشكل إيجابي على أجواء الحفل. 



ألبوم عمرو دياب الأخير 


وطرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد "مكانك" في بداية عام 2024، وأثار إعجاب الجمهور وحقق نجاحًا كبيرًا. حيث يضم الألبوم 12 أغنية متنوعة تجمع بين الإيقاعات الحديثة والكلمات المعبرة. ومن بين الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور "مكانك" و"يا قمر"، حيث تميزت هذه الأغاني بأداء عمرو دياب القوي والمميز.

كما لاقت أغنية "واخدين راحتهم" استحسانًا كبيرًا، حيث استطاعت أن تلامس مشاعر الكثيرين من الجمهور. وكان لافتًا أيضًا تنوع ألبوم عمرو دياب في أسلوب الأداء والموسيقى، حيث جاءت أغنية "المعنويات مرتفعة" بإيقاع مختلف وكلمات تحمل رسالة إيجابية.




اقرأ أيضا..

ads