الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاحهما الكبير في رمضان 2024 | أجزاء جديدة من «جودر وأشغال شقة»

الجمعة 12/أبريل/2024 - 11:02 م
رمضان 2024
رمضان 2024

عرضت العديد من المسلسلات خلال موسم دراما رمضان 2024 والتي حققت نجاحًا كبيرًا، ما دفع صنّاعها لاتخاذ قرار بإنتاج أجزاء ثانية منها. وقد أعلن بعض المخرجين والمؤلفين في اللحظات الأخيرة عن تغيير النهاية للسماح بإنتاج جزء ثانٍ. وفيما يلي تستعرض «هير نيوز» أبرز الأعمال التي سيتم إنتاج أجزاء ثانية منها. 





العتاولة في رمضان 2024 


وامتلأت الشاشات التلفزيونية خلال شهر رمضان 2024 بالعديد من المسلسلات والأعمال الدرامية المميزة التي تجذب الجمهور، ومن بين هذه الأعمال كان مسلسل "العتاولة" الذي حقق نجاحاً كبيراً ونال إعجاب الكثيرين. وبعد انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن وجود جزء ثانٍ من العمل ليتم عرضه في موسم رمضان المقبل في عام 2025.



أشغال شقة الجزء الثاني

 

وأنتجت مسلسل "أشغال شقة" للممثلين هشام ماجد وأسماء جلال خلال موسم رمضان 2024، وقد حقق نجاحاً كبيراً على المستويين الجماهيري والنقدي. وفي ضوء هذا النجاح الكبير، أعلنت أسماء جلال في تصريحات صحفية عن نية صنّاع المسلسل لإنتاج جزء ثانٍ منه. وأكدت أن جميع صنّاع العمل متحمّسون لتقديم جزء ثانٍ، نظراً للنجاح الذي حققه المسلسل والتأثير الإيجابي الذي تركه في قلوب المشاهدين.

اقرأ أيضا.. 



جودر في رمضان 2024


وفي سياق متصل، أكد صناع مسلسل جودر، الذي عرض في رمضان 2024، أن المسلسل سيعرض في رمضان 2025، وسيتكون من 30 حلقة، و هذا القرار نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه المسلسل والطلب الشديد من الجمهور لمتابعة المزيد من أحداثه. ومن المؤكد أن هذا القرار سيسعد الكثير من عشاق المسلسل الذين استمتعوا بالجزء الأول وكانوا يترقبون المزيد.



المداح الجزء الجديد في رمضان 2024


ويعد تحقيق نجاح مسلسل المداح أسطورة العودة للعام الرابع على التوالي في رمضان 2024، يعكس الإعجاب الكبير الذي ناله هذا العمل الدرامي من الجمهور. وبعد الحلقة قبل الأخيرة التي شهدت وفاة شخصية "صابر المداح" وتساؤلات حول مصير المسلسل، جاءت الحلقة الأخيرة لتثبت أن الأمور لم تنته بعد. فعودة "صابر" إلى الحياة في نهاية المسلسل أثارت تفاعلا كبيرا وأشعلت آمال المشاهدين في رؤية جزء جديد من "المداح" في رمضان 2024. 

اقرأ أيضا.. 

ads