الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور من احتفالات المواطنين بعيد الفطر في الحدائق والمنتزهات

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 03:15 م
هير نيوز

شهدت العديد من الحدائق بمحافظة القاهرة إقبالًا كثيفًا من المواطنين في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك.



وتعتبر حديقة الأزهر من أشهر المناطق المفتوحة والمتنزهات التي يلجأ إليها ويقصدها المواطنون في الاحتفالات والمناسبات وخاصة فترات الأعياد بما تمتلكه من مقومات متنوعة فضلا عن مساحتها الشاسعة.



وشهد اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك تواجد مكثف للشباب من الجنسين فضلا عن العائلات أيضًا من أجل الاستمتاع بعطلة العيد.



استعدادات المتاحف لاستقبال المواطنين


وتمت استعدادات مكثفة من قبل وزارة السياحة والآثار لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث توافد الملايين على المتاحف والمواقع الأثرية في مختلف المحافظات للاحتفال بالعيد.



وشكل المجلس الأعلى للآثار، غرفة عمليات من مختلف قطاعات المجلس لمتابعة سير العمل واستقبال الزائرين بمختلف المتاحف والمواقع الأثرية على مستوى الجمهورية، خلال عطلة عيد الفطر المبارك التي تستمر حتى يوم الأحد المقبل.



وأكد الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار أن الغرفة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات التأمينية اللازمة، وتواجد جميع مفتشي الآثار وأمناء المتاحف بمختلف المواقع الأثرية والمتاحف بصفة مستمرة خلال مواعيد الزيارة المقررة، بما يضمن انضباط سير العمل وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الزائرين وتحول دون الاستمتاع بزيارتهم.



ads