الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر تحتفل بنجاح «حق عرب» بمائدة إفطار خاصة (صور)

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 09:29 م
وفاء عامر
وفاء عامر

ظهرت الممثلة وفاء عامر في مقطع فيديو وهي تحتفل بنجاح مسلسل حق عرب بطريقة خاصة جمعتها بأبطال العمل وعلى رأسهم الممثل أحمد العوضي. حيث أقامت وفاء عامر حفل إفطار كبير لأبطال المسلسل، حيث استقبلت أحمد العوضي بالزمامير والزغاريد، معبرة عن فرحتها الكبيرة بنجاح المسلسل.





وفاء عامر تحتفل بنجاح حق عرب 

وقد قدمت وفاء عامر وأحمد العوضي وأبطال مسلسل حق عرب أداءً مميزًا في العمل الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان الحالي 2024. حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وإعجابًا من الجمهور. ولهذا السبب قررت وفاء عامر تنظيم مائدة إفطار خاصة على هيئة حفل خاص للاحتفال بنجاح المسلسل، وتقديرًا لجهود كل من شارك في إنجاح المسلسل.

بينما بدت وفاء عامر وأحمد العوضي سعداء جدًا خلال الاحتفال، وكانوا يبديون فرحتهم بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل. وقد انتشرت صور ومقاطع فيديو من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الجمهور إعجابه بروح الفريق وتلاحمهم وسعادتهم بالنجاح.




اقرأ أيضا.. 








إصابة وفاء عامر في حريق جودر 

وتعرضت الممثلة وفاء عامر لإصابة في أربطة قدمها خلال حريق موقع تصوير جودر، ما استدعى استخدامها لعكاز لمساعدتها على الحركة. كما أكدت وفاء أنها لا تزال تشعر ببعض الآلام وتحتاج لجلسات علاج طبيعي. وعبّرت عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع شخصيتها في مسلسل حق عرب، وتمنت أن تستمر في تقديم أعمال تنال إعجابهم.




حريق موقع تصوير جودر وإصابة وفاء عامر


وقد شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي حريق تمت السيطرة عليه خلال دقائق معدودة، حيث تعرض موقع تصوير الحي الشعبي الذي يتم فيه تصوير أحداث مسلسل جودر، من بطولة ياسر جلال والممثلة وفاء عامر إلى حريق موقع تصوير جودر، ولم يتبين سببه حتى الآن. 





اقرأ أيضا.. 

ads