الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امبراطورية ميم الحلقة 29 | مختار أبو المجد في ورطة بسبب مروان

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 04:00 م
امبراطورية ميم
امبراطورية ميم

شهدت الحلقة 29 من مسلسل امبراطورية ميم العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة التي تفاعل معها الجمهور وتصدرت أحداثها تريند محرك البحث جوجل.

 

أحداث الحلقة 29 من مسلسل امبراطورية ميم 

 

بدأت الحلقة باخبار نادين لمختار ببيع مروان للمنزل أثناء وجوده في الحبس وأنه قاموا بتصويره أثناء إمضاءه وأعطت مختار يوما واحدا مهلة لكي يخرج من المنزل.

 

تصاعدت الأمور بين نادي ومروان وحدث بينهما مشادة كلامية انتهت بخلاف بين الثنائي وتركته مادي وذهبت، وقررت بعدها الذهاب لمصحة نفسية للعلاج.

 

من جانب آخر قررت وافقت سناء على زواج محمود ومديحة وبدا على الثنائي فرحة كبيرة.

 

تحدث مختار ومروان بشأن بيع مروان للمنزل ليخبره مختار أنه اضطر إلى ذلك حتى لا يظل مختار في الحبس ثم ترك له الشيك وذهب، ويقرر مختار من بعدها ترك المنزل لحماية مروان من قضية التزوير الذي ورط نفسه فيها ليفاجأ بعد ذلك أن أبنائه السته قرروا عدم ترك المنزل.

 



اقرأ أيضا.. 

رامز جلال يسخر من مرام علي في «رامز جاب من الآخر»: ملابس معفنة

 

مسلسل إمبراطورية ميم ل خالد النبوي 

 

مسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس والذي تحمل نفس الاسم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة أب يتمرد أولاده عليه بسبب اتباعه قوانين صارمة لا تتفق مع ميولهم ولا حياتهم ومن هنا يطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة ولكنه يفاجأ بأن الفائز هو نفسه وذلك دليلاً على حبهم الكبير له.

 



أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب خالد النبوي كلا من حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، حلا شيحة وغيرهم.

 

تفاعل الجمهور مع أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

 

حظى مسلسل إمبراطورية ميم على تفاعل كبير من قبل المشاهدين الذين أعربوا عن امنيتهم بأن يكونوا جزء من منزل مختار أبو المجد، كما نالت فكرة العمل على إشادات كبيرة نظراً لأنها موجودة في كل بيت مصري وعربي.

 



اقرأ أيضا.. 

 

ads