الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حق عرب الحلقة 28 | وفاء عامر تكشف السر وتقلب الموازين

الإثنين 08/أبريل/2024 - 01:59 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "حق عرب" العديد من الأحداث المثيرة بعد إخبار عبد ربه، أنغام بعلاقة عرب ووالدتها صباح الجياش مما أدى إلى توتر العلاقة بينهما لتتصاعد الأحداث في الحلقة  28ويحاول عرب بأخذ حقه من كل من دمروه بداية من مازن ورامي وصولاً لعبد ربه.

 


 

أحداث الحلقة 28 من مسلسل حق عرب 

 

أحضرت سميحة 5 ملايين جنيه لزوجها جمال بعد تهديدها بفضيحته مع عشيقها السري رباح ليقوم الثنائي رباح وسميحة بقتله وإلقائه في النيل.

 

يبدأ عرب في أحد حقه من مازن وصديقه رامي اللذان تكاتفوا عليه وعذبوه واعطوه جرعات كبيرة من الهيروين إلى أن أصبح مدمنا لجمعهما في وكر عبد ربه واشعل النيران لتحرقهما.

 

قام عرب بإذلال عبد ربه أمام جميع أهل الحارة ورفع عليه مسدسة لقتله ولكنه فوجيء بقدوم صباح الجياش واعترافها بالحقيقة وكشف سر قائلة: مينفعش الأبن يقتل أبوة.

 



اقرأ أيضا..

 

أحداث الحلقة 27 من مسلسل حق عرب 

 

ذهبت أنغام لوالدها عبد ربه لتعرف منه حقيقة طلاقه من والدتها وتهديده لها بشكل مستمر لتخبرها حنان بأن والدها طلق والدتها بسبب خيانتها له مع عرب السويركي في منزله ليدخل عبد ربه على الخط ويؤكد لأنغام أنه لم يجد والدتها في وضع مخل ولكنها كانت تتحدث إلى عرب على انفراد، تتهم أنغام عرب ووالدتها بالخيانة وتقرر ترك المنزل ويتبعها عرب ولكنها تصده.

 

كما تضمنت الحلقة القبض على عرب السويركي بوشاية من رباح بتهمة خطف سعيد الجن من منزله لكن ضابط الشرطة يقرر إخلاء سبيلك بسبب عدم وجود أدلة كافية تدينه.

 


ads