الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريان حركة : ع أمل لا يستهدف المحجبات بل يستهدف تقاليد المجتمعات

السبت 06/أبريل/2024 - 09:04 م
ع أمل
ع أمل

كشفت الممثلة ريان حركة كواليس دورها في مسلسل ع أمل وعن القضايا التي يتناولها المسلسل. وأشارت إلى أن مشهد موت "رهف" (سيرينا الشامي) كان نقطة تحول في العمل بأكمله، وأن الجمهور كان ينتظر هذا المشهد منذ بداية المسلسل، ما جعل مسلسل ع أمل والممثلة ريان حركة يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة في الساعات الماضية.






ريان حركة تعلق على انتقادات الحجاب في ع أمل



وعن دورها في مسلسل ع أمل وتعليقات النقاد حول خلع شخصيتها الحجاب عند ذهابها إلى الجامعة، قالت الممثلة ريان حركة إن الشخصية التي تقوم بتجسيدها "ريا" مجبرة على ارتداء الحجاب وليست مقتنعة به كغيرها من الفتيات، وأنها تعاني من قيود مجتمعية في قريتها على الرغم من حبها للحياة. وأكدت أن المسلسل لا يستهدف المحجبات بل يستهدف المجتمعات التي تتمسك بتقاليد معينة.




اقرأ أيضا.. 






ريان حركة تعلق على مشهدها في ع أمل


 

وتعرضت الممثلة ريان حركة "ريا" لصفعة على وجهها من قبل شخصية "سيف" التي يقوم بدورها الممثل عمار شلق في إحدى المشاهد بمسلسل ع أمل، وكشفت حركة عن كواليس هذا المشهد وتجربتها خلال تصويره، ما جعل الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع المسلسل في رمضان 2024. 



كما أكدت ريان حركة أنها كانت قلقة من هذا المشهد في مسلسل ع أمل بسبب خوفها من التعرض للأذى دون قصد، إلا أن صديقها عمار شلق أكد لها بأنه لن يؤذيها. وقالت إنهم صوروا المشهد من دون بروفة، وأن المشهد بدا حقيقياً جداً حتى لم تمس الصفعة وجهها.







اقرأ أيضا.. 



أحداث مسلسل ع أمل


وتدور أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل ع أمل حول وفاة والدة "يسار" وشقيقتها "رهف"، والتي تعتبر حادثة مأساوية وصادمة للشخصيات وللمشاهدين على حد سواء. فبداية الحلقة تظهر وفاة "رهف" على يد شقيقها "سيف" بسبب زواجها السري من "يونس". وعندما تصل "يسار" إلى قرية "كفرحلم" لمواساة والدتها، تكتشف أنها توفيت على سجادة الصلاة. وأثارت هذه الأحداث الصادمة في مسلسل ع أمل تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر المشاهدون عن حزنهم وصدمتهم. 



ads