الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليم السعودية تطرح إطلالات عيد الفطر 2024 مستوحاة من الخلود

السبت 06/أبريل/2024 - 10:24 م
مجموعة ليم السعودية
مجموعة ليم السعودية 2024

صنعت علامة ليم السعودية المولد اسمها في صناعة الأزياء لقطعها وإطلالتها الخالدة والراقية التي تتراوح من القفطان النابض بالحياة إلى المنسقات الجذابة والعبايات الفضفاضة، وقد طرحت الشركة السعودية ليم مع بداية شهر رمضان 2024 إطلالات رمضانية مناسبة، بينما طرحت مع اقتراب أيام عيد الفطر المبارك 2024 إطلالات أخرى تناسب جميع الأذواق. 






شركة ليم السعودية تطرح مجموعة عيد الفطر 2024

وقد طرحت العلامة التجارية للأزياء العربية ليم السعودية أحدث مجموعات العلامة التجارية، المصممة لاحتفالات شهر رمضان وعيد الفطر 2024، والتي تستوحى الأزياء من موضوع الخلود والرقي والأناقة. حيث تجمع الإطلالات بين مزيج من المنسوجات والألوان لإنشاء قطع تناسب المناسبات الخاصة وكذلك النزهات اليومية. 

كما تهيمن الأطقم المتناسقة المصنوعة من الجيرسيه والمواد المحبوكة على خط مجموعة ليم، في حين أن القطع المميزة النابضة بالحياة مثل الفساتين والقفطان تمثل الخيار الأمثل للحظات مميزة، وتتضمن المجموعة أيضًا قطعًا من مزيج الفيسكوز، والشيفون الرقيق، ومزيج اللايوسل.

اقرأ أيضا.. 






إطلالات ليم الرمضانية في عيد الفطر 2024

وكانت تتميز مجموعة العلامة التجارية السعودية للأزياء العربية ليم المخصصة لشهر رمضان 2024 أيضًا بمجموعة محدودة من القطع الحصرية ذات العرض المحدود.

كما تعتبر تلك القطع المصنوعة يدويًا، على حسب بيان العلامة السعودية ليم، "ليست جميلة فحسب، بل نادرة أيضًا، ما يوفر إحساسًا بالفخامة والتفرد. وأوضحت العلامة أن "كل قطعة في المجموعة مصنوعة بعناية استثنائية بالتفاصيل، مما يضمن تميزها كقطعة أزياء فريدة من نوعها".

وأكمل بيان العلامة التجارية للأزياء ليم: "إن مجموعتنا الرمضانية الأخيرة هي شهادة على الأناقة والغنى الثقافي. حيث تتطور مجموعاتنا عاماً بعد عام، وهذا العام، تتحد بموضوع الرقي الخالد، المستوحى من التصاميم التقليدية، والأنماط الهندسية الفريدة، والأقمشة الفاخرة، والصور الظلية المتدفقة". 









اقرأ أيضا.. 

ads