الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم يوسف يكشف تفاصيل لقائه مع بيرس مورجان ورأيه فيما تقدمه ياسمين عز

السبت 06/أبريل/2024 - 02:54 م
باسم يوسف
باسم يوسف


 

كشف الإعلامي المصري باسم يوسف رأيه حول لقائه الشهير مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان،  وكذلك رأيه في أداء ياسمسن عز ، وذلك خلال حواره في برنامج "المغرد" المذاع على قنوات أبو ظبي ليل ويقدمه الإعلامي عامر بن جساس.



 






تصريحات نارية لـ باسم يوسف عن بيرس مورجان

 


وقال باسم يوسف إنه ليس مهتما أن كان بيرس مورجان غير نظرته عن القضية الفلسطينية أم لا لكن المهم بالنسبة له هو أن القضية وصلت للعالم، مشيراً أن بيرس مورجان لم يعطه مساحه خلال حواره ولكنه تفاجأ منه، كما أشار أنه فضل المدخل الإنساني في حواره عن المدخل الديني أو القومي لكي يصل إلى جموع الناس.


 


وعن شهرته في مصر أشار باسم يوسف أنه لم يحب شهرته في مصر لأن هناك أكثر من 40 مليون شخص يعطون رأيهم فيك وأغلبهم يكون بالنقد والحكم عليك.


 

وعن الانتقادات التي طالت زميلته الإعلامية ياسمين عز علق باسم يوسف قائلاً: هي نفسها عارفة أنها بتقدم كاركتير معين.

 




اقرأ أيضا.. 


لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان


 

وكان الإعلامي باسم يوسف قد اشعل الجدل على السوشيال ميديا خلال فترة سابقة بعد لقائه مع الإعلامي بيرس مورجانوالذي رد فيها على سؤاله عن عدم استقبال مصر للفلسطينين ليرد باسم يوسف ساخرا : ده اللي هما عايزينه.. 






 




اقرأ أيضا..

مستكملا حديثه إسرائيل كل نيتها أن تستقبل مصر الفلسطينين ومن هنا ستشتعل الحرب العالمية الثالثة. موضحا أن إسرائيل هي من احتلت دولة فلسطين وليس العكس وهي من حقها التواجد على ارضها وحمايتها لأخر لحظة ومن يستحق فعلا الخروج من فلسطين هم إسرائيل. 



متسائلا بيرس مورجان لماذا الولايات المتحدة الأمريكية لا تأخذ إسرائيل عندها؟

ads