الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس الدغيدي تكشف سرًا صادمًا: بحب راجل متجوز وهو ميعرفش (فيديو)

الخميس 04/أبريل/2024 - 10:36 م
إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة ببرنامج "أسرار" المذاع عبر فضائية "النهار" ومن تقديم الإعلامية أميرة بدر، حيث كشفت تطورات بالعرافة ليلى عبد اللطيف، كما كشفت موقفها من أن تصبح زوجة ثانية، أو زوجة لرجل يختلف معها في الفكر، ونوع الرجال التي لا تحب أن يكون في حياتها، بالإضافة إلى موقفها من الحسد. 




إيناس الدغيدي والزوجة الثانية 


وكشفت المخرجة إيناس الدغيدي موقفها من أن تصبح زوجة ثانية في برنامج "أسرار" عبر فضائية "النهار": "مش هقبل أنه يطبطب عليا وفي نفس الوقت في حد جنبه، وضحكت من كده لما اتعرض إني أكون كده في حياته، وهو صاحب سلطة وميعرفش إني بحبه، ومتجوز كمان وعادي أكون حبيبته، وهو صديقي ورجل محترم جدا، ورجل له قيمة كبيرة على فكرة، وبيشتغل في الخير". 

كما كشفت المخرجة إيناس الدغيدي في حلقة برنامج "أسرار" المذاع عبر فضائية "النهار" موقفها من الحسد: "لا أومن بالحسد، معنديش حسد، بيقولولي محسودة وطلتك وظهورك وكده إني محسودة، أنا بحب أشوف الفنجان والكلام ده فواحدة تقولي أنتي محسودة، والفنجان كل ٧ أو ٨ شهور أقرأه كده، لأني معتقدة اللى بسمعه في الفنجان أنا اللى بحققه".



وعن العرافة ليلى عبد اللطيف، أوضحت إيناس الدغيدي أنها على معرفة شخصية بالعرافة ليلى عبد اللطيف: "ليلى عمرها ما قالتلى حاجة واتحققت بس مش تقليل منها خالص، بس فعلا مفيش حاجة اتحققت منها، وقت ما قابلتها في لبنان". 

اقرأ أيضا..



إيناس الدغيدي تهاجم ياسمين صبري


وعبرت المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "أسرار" عبر فضائية النهار، والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عن رأيها في أداء ياسمين صبري في مجال التمثيل.

وأشارت إلى أن ياسمين صبري دخلت عالم التمثيل بسبب جمالها، ولكنها ترغب في التطور والتحسن في أدائها التمثيلي. 

كما أكدت إيناس الدغيدي أن ياسمين صبري بحاجة إلى دعم مخرجين محترفين يساعدوها على تطوير مهاراتها وتقديم أداء متميز.

اقرأ أيضا.. 

ads