الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد ممدوح يكشف عن أسرار دوره في «جراند أوتيل»

الخميس 04/أبريل/2024 - 09:03 م
محمد ممدوح
محمد ممدوح

حل الممثل محمد ممدوح ضيفا ببرنامج "بودكاست بيج تايم" المذاع عبر فضائية "Mbc مصر" ومن تقديم الإعلامي عمرو أديب والمغنية أصالة، وكشف أسرار عن حياته الشخصية وعن حياته المهنية قبل التمثيل ورحلة فقدان الوزن بسبب صيام الماء، بالإضافة إلى أسرار كشفها لأول مرة الممثل محمد ممدوح عن شخصيته "أمين" في مسلسل "جراند أوتيل". 



محمد ممدوح يكشف أسرارا عن مسلسل جراند أوتيل


وكشف الممثل محمد ممدوح أسرار عن شخصيته "أمين" في مسلسل جراند أوتيل، الذي عرض في رمضان في السنوات السابقة، ببرنامج "بودكاست بيج تايم"، حيث قال عن الشخصية: "اقتبست الشخصية من شخص يعاني من التوحد النفسي واسمه "أمين" خلال فترة عملي كمرشد في السينما". كما وصف الشخص الذي يعاني من التوحد بأنه "كان أضخم منه مرتين أو ثلاثة، وأنه تعامل معه بالراحة وأصبحوا أصدقاء". 

اقرأ أيضا.. 



محمد ممدوح يروي تعرضه لحادث شنيع


وروي الممثل محمد ممدوح تجاربه المهنية قبل دخوله عالم التمثيل والفن خلال بودكاست «بيج تايم» مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة، فقد كشف ممدوح عن تجربته في العمل في مقهى حيث كان يتولى تحضير القهوة والشاي وخدمة الزبائن، وكذلك عن تعرضه لحادث مروع خلال عمله على مشروع مطعم جديد.

حينما تعرض لانفجار الفرن في وجهه خلال يوم الافتتاح، ما أدى إلى إصابته بحروق خطيرة في جسده. فيما قضى محمد ممدوح شهرين في علاج الحروق، حيث كان يواجه صعوبات كبيرة في تناول الطعام والتحرك بسبب جروحه الشديدة. لكنه لم يستسلم، بل استمر في العلاج والتأقلم مع الظروف الصعبة التي واجهها.



محمد ممدوح وعمله مرشد رواد السينما


وخلال حديثه، أكد محمد ممدوح أن دافعه وراء العمل كان رغبته في تجربة وظيفة جديدة وكسب المال، خاصةً أنه كان يشارك في مسرح هواة يتطلب منه دفع رسوم، وكان يعمل أيضا في السينما كـ بلاسير، مرشد رواد السينما، ما يظهر تفانيه في تحقيق أحلامه وتحقيق نجاحه المهني.

اقرأ أيضا.. 

ads