الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس الدغيدي: أنا غايبة عن الوسط الفني 14 سنة واسمي لسه موجود

الخميس 04/أبريل/2024 - 08:31 م
إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة ببرنامج "أسرار" المذاع عبر فضائية "النهار" ومن تقديم الإعلامية أميرة بدر، وكشفت عن آرائها الشخصية وحياتها الفنية وقصة زواجها المثيرة للجدل، بالإضافة إلى تطور العلاقة بين إيناس الدغيدي وبين عدد من زملائها في الوسط الفني، وأسباب غيابها مدة طويلة عن الإخراج.




إيناس الدغيدي تكشف أسباب غيابها


كشفت المخرجة إيناس الدغيدي أسباب غيابها عن الوسط الفني في برنامج "أسرار": "غبت 14 سنة ولسه اسمى موجود زي ما هو، وفي مخرجين موجودين والناس متعرفهمش، لأن المخرجين أنواع في مخرجين ينفذوا وفي مخرجين عندهم فكر زيي، طول عمري عندي قضية بدافع عنها، هي علاقة الرجل بالمرأة، مش دفاعا عن المرأة بس". 

وأضافت: "وكنت أول مخرجة منتج يقدمي 6 أو 7 مليون جنيه ويبقي معايا نجلاء فتحي في عزها مع محمود عبد العزيز في مجده وهكذا، وجمعني لقاء بمفيد فوزي أيامها إني كنت بنت جميلة حسبها ممثلة طلعت مخرجة". 

وتابعت إيناس الدغيدي: "لما كمان كنت مخرجة مساعدة اشتغلت 45 فيلم مساعدة إخراج وبس مع مخرجين كبار، كنت مساعدة مخرج حسن الإمام معروفة بس مش مشهورة، زي عادل إمام كده بالظبط". 

اقرأ أيضا.. 



إيناس الدغيدي تهاجم ياسمين صبري


وعبرت المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "أسرار" عبر فضائية النهار، والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عن رأيها في أداء ياسمين صبري في مجال التمثيل.

وأشارت إلى أن ياسمين صبري دخلت عالم التمثيل بسبب جمالها، ولكنها ترغب في التطور والتحسن في أدائها التمثيلي. 

كما أكدت إيناس الدغيدي أن ياسمين صبري بحاجة إلى دعم مخرجين محترفين يساعدوها على تطوير مهاراتها وتقديم أداء متميز.

اقرأ أيضا.. 

ads