الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للقلوب الرحيمة | استغاثة عاجلة من رب أسرة: أحتاج زرع رئة (فيديو)

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 07:05 م
طلب استغاثة
طلب استغاثة

استغاث رب أسرة وأب لثلاثة من البنات واحدة منهن من متحدي الإعاقة، يدعى السيد محمد علي حسن علي، بالدكتور محمد حسن استشارى أول جراحة الصدر وزراعة الرئة ومدير وحدة زراعة الرئة بجامعة عين شمس، زرع رئة له، حيث وجه خطاب إلى الطبيب المعالج لحالته بحاجته الماسة إلى ضرورة إجراء عملية زراعة رئة له ليعيل أسرته، وفي التقرير الآتي نستعرض استغاثة رب الأسرة محمد علي حسن.








استغاثة رب أسرة لزراعة الرئة


قدم رب أسرة يدعى محمد علي حسن علي استغاثة إلى مدير وحدة زراعة الرئة بجامعة عين شمس، الدكتور محمد حسن، وبدأ استغاثته بشكل مؤثر يشرح فيها حالته الصحية، وحال أفراد أسرته التي تعاني الأمرين.




حيث بدأ خطابه الذي يشمل الاستغاثة بآيه قرآنية: "فمن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا"، وشرح حالته الصحية وحالة أفراد الأسرة المعيشية قائلا: "أنا رب لثلاث من البنات منهم ابنتي صاحبة الثمانية عشر عاما، وهي من أصحاب الهمم ولدت بلا أعين تبصر بها".
 

ووصف السيد محمد علي حسن حالة أفراد الأسرة وإعالته لهم في طلب استغاثة: "أمي طاعنة بالسن، وأصابها الهم والحزن بسبب مرضي وآلامي، وأعيل أيضا ٥ أبناء هم أولاد أختي، أصبحت مسئول عنهم بعد وفاة أختي وزوجها، وجميعهم على وش جواز". 


اقرأ أيضا.. 




مرض محمد علي حسن في طلب استغاثة


وفي طلب استغاثة، أوضح السيد محمد علي حسن ملامح مرضه التي يعاني منها، والتي أيضا منعته من الحركة تماما: "بت طريح الفراش لأكثر من عامين بسبب إصابتي بمرض تليف الرئة، والذي وصل إلى 90٪ من حجم الرئة ويمنعني من القيام أو الحركة". 

وطالب صاحب طلب الاستغاثة النظر إلى حالته: "أرجو النظر إلى حالتي بعين الرأفة، فالله يشهد إني لما أتواني يوم ما على تقديم طلب العون إلى شخص كان والآن بت أنتظر الرحمة من الله ثم منكم". 

وأضاف السيد محمد علي حسن في طلب استغاثة: "علمت أن مستشفى أبو ظبي كلينيك تقوم بعمل عمليات زراعة الرئة، وقمت بتجميع بعض تكاليف العملية، ولكن أخشي أن تضيع الفرصة ولا يمهلني القدر، وتضيع معي الأرواح المعلقة بيد الخالق". 


ads