الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تثير الجدل في مسلسل رحيل والجمهور يسخر «عنبر سكين كير»

الخميس 04/أبريل/2024 - 04:17 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحافظ ياسمين صبري دائمًا على أناقتها في جميع مشاهدها، حتى في المشاهد الصعبة التي تجسدها في مسلسلها رحيل. ففي الحلقة السادسة من المسلسل، ظهرت ياسمين بملابس السجن بطريقة أنيقة وجذابة، وهو ما أثار سخرية بعض الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، وفتح النار على صناع مسلسل "رحيل" وبطلته ياسمين صبري.





ياسمين صبري تثير الجدل بمسلسل رحيل


وبالرغم من أن مسلسلها لم يتصدر "الترند" منذ بداية عرضه في شهر رمضان 2024، إلا أن لقطة ظهور ياسمين صبري بملابس السجن وحرصها على وضع المكياج بصورة لافتة للنظر في مسلسلها رحيل، أثارت اهتمام الجماهير. حيث يبدو أن ياسمين لم تتخلى عن أسلوبها الأنيق حتى في ظروف صعبة مثل السجن في المسلسل. 





اقرأ أيضا.. 






الجمهور يفتح النار على ياسمين صبري



وقد سخر رواد منصات التواصل الاجتماعي من ياسمين صبري وظهورها بملابس السجن وحرصها على وضع مكياج كامل لافت للنظر، حيث كتب مستخدم عبر حسابه على "فيسبوك": "سجن البوتكس الدولي شديد الحراسة، عنبر skin care". 


بينما كتبت مستخدمة أخرى على حسابها عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا: "روتين البوتكس وباديكير الأظافر يا فنانة بالله"، كما استعان البعض بأداء نسرين أمين في مسلسل "سجن النسا" ومدى إتقانها للدور والحرص على الظهور بدون مكياج أو ملابس سجن مهندمة.








اقرأ أيضا.. 


هجوم حاد على ياسمين صبري 

وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل الممثلة ياسمين صبري رحيل الحلقة 3، الملصق الرسمي الخاص بالمسلسل، فيما بادر عدد كبير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مهاجمته بشدة.


حيث انتقدوا ظهور ياسمين صبري في البوستر بأظافر "إكليرك" على الرغم من أن دورها في المسلسل يتطلب استخدام اليدين والأدوات الحادة بشكل مستمر نظرًا لمهنتها كنجارة.








ads