الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناقد فني يهاجم مسلسل «فراولة»: رؤية المخرج مش حاضرة ومفيش جديد

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 10:49 م
مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

وجه الناقد الفني أندرو محسن رسالة إلى صناع مسلسل فراولة وذلك عقب عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وذلك عبر منشور على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، ويبدو أن الرسالة كانت مهاجمة لفكرة المسلسل ومحتواه واختيارات بطلة المسلسل الممثلة نيللي كريم.






أندرو محسن يعرب عن استيائه من فراولة بسبب 100 وش

وأعرب الناقد الفني عن انزعاجه من مسلسل فراولة، عبر منشور على حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث يرى أن الكتابة والتطور في الأحداث والشخصيات غير مرضية بالنسبة له ورتمها بطئ إلى حد كبير: "في سنة 2020، وقت انتشار الكورونا والقعدة في البيت، كان أكتر مسلسل مسمع مع الناس وقتها هو "ب100 وش"، الجمهور كان على أعصابه كل يوم عشان يتطمن على العصابة". 


اقرأ أيضا..  



أندرو محسن يوجه رسالة إلى نيللي كريم ومسلسل فراولة

وحرص الناقد الفني أندرو محسن على أن يوجه رسالة إلى مسلسل فراولة وإلى بطلته الممثلة نيللي كريم: من بعد "ب100 وش" للأسف مافيش مسلسل قوي قدمته نيللي، سواء داخل أو خارج الموسم الرمضاني، وده بيستمر مع مسلسل متواضع جدًا هو فراولة، يمكن أنجح أعمالها في السنوات دي كان "فاتن أمل حربي" اللي مش بشوفه مسلسل قوي، برغم أهمية موضوعه، وعشان كده التفاعل معاه انتهى بعد الحلقات الأولى". 




عيوب مسلسل فراولة 

ومن ناحية عيوب مسلسل فراولة، أوضح الناقد الفني أندرو محسن عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "المسلسل أحداثه بطيئة، والكوميديا اللي فيه مافيهاش جديد، ومتوقعة جدًا، حتى شخصية فراولة نفسها مش متقدمة بشكل كويس، ومش هتكلم عن فكرة الوكالة بتاعت التريندات والراجل الصيني اللي جاي في 2024 يقدم فكرة شبه كيو نت. حتى الممثلين كل واحد بيقدم اللي يقدر يقدمه لكن رؤية المخرج مش حاضرة للأسف". 

اقرأ أيضا.. 

ads