الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تهاجم «باربي» بشراسة والجمهور يؤيدها

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 10:03 م
شاكيرا
شاكيرا

هاجمت المغنية الكولومبية شاكيرا، فيلم باربي، واتهمته بأنه فيلما يسلب الرجال إمكانية أن يكونوا رجالاً، حيث ظهرت المغنية الكولومبية في حوارها مع مجلة Allure لتركز على النسوية بكافة أشكالها، ولتؤكد أهمية عدم فقدان جوهر الأنوثة أو الذكورة، لدى الرجال والنساء، وأن يهتم كل شخص بهدفه ودوره في المجتمع. 





شاكيرا تهاجم باربي 

وفي مقابلة مع مجلة Allure ركزت المغنية شاكيرا على "النسوية" وراء أعمالها، حيث قالت إنها شاهدت الفيلم الساخر "باربي" الذي أخرجته غريتا جيرويج، وقالت: "أبنائي يكرهونه تمامًا، وأنا أتفق معهما إلى حد ما". 

حيث أضافت المغنية الكولومبية: “أنا أحب الثقافة الشعبية عندما تحاول تمكين المرأة دون حرمان الرجال من إمكانية أن يكونوا رجالاً، وأن يوفروا لهم الحماية والإعالة أيضًا". 

كما أضافت شاكيرا في حوارها الأخير: "أنا أؤمن بمنح المرأة كل الأدوات والثقة بأننا نستطيع القيام بكل ذلك دون أن نفقد جوهرنا، ودون أن نفقد أنوثتنا. وأعتقد أن للرجال هدفًا في المجتمع وللنساء هدفًا آخر أيضًا. نحن نكمل بعضنا البعض، ولا ينبغي أن نضيع هذا التكامل". 

اقرأ أيضا.. 





آراء شاكيرا تثير الجدل 

وقد حظيت آراء شاكيرا بشأن فيلم "باربي"، الذي حقق حتى الآن 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، بتأييد عدد من المعلقين، بما في ذلك المذيع بيرس مورجان، الذي نشر رسالة على حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي يقول فيها: "مرحى لشاكيرا - أخيرًا، امرأة رفيعة المستوى مستعدة للدفاع عن الرجال كونهم رجالًا". 

اقرأ أيضا.. 

ads