السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد الناصر زيدان يكشف عن إصابته بسبب رامز جلال.. ويتحرك ضده

الإثنين 01/أبريل/2024 - 09:14 م
عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

نشر الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان مقطع فيديو مباشر، قام فيه بشن هجوم عنيف على برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال "رامز جاب من الآخر"، وفي الفيديو، كشف زيدان عن تفاصيل مروعة حول تعرضه لإصابة خطيرة أثناء مشاركته في حلقة من برنامج رامز جلال.




عبد الناصر زيدان يكشف حقيقة إصابته


وأوضح الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان أنه تعرض لكسر في الكتف أثناء تصوير حلقته في برنامج "رامز جاب من الآخر"، وقد طلب الإسعاف وحضور طبيب لتقديم الإسعافات الأولية. 

ولكن لم يكن هناك أي اهتمام من فريق العمل لمساعدته على استكمال الحلقة بشكل آمن. وبالرغم من إصابته الخطيرة، إلا أنه لم يحظى بأي اهتمام بعد انتهاء التصوير.

فيما أثارت تصريحات عبد الناصر زيدان الجدل، وردود فعل متباينة من قبل الجمهور، حيث دعم البعض موقف زيدان وانتقاداته لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، في حين اعتبر البعض أن مثل هذه البرامج تعتمد على المقالب والمفاجآت ولا يمكن تحميل فريق العمل مسؤولية كل شيء.

اقرأ أيضا.. 



لجوء عبد الناصر زيدان للقضاء 


وأثارت التجربة السلبية والإصابة التي تعرض لها الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان غضبه بشكل كبير، حيث اعتبر أن هذا التصرف غير مسؤول وغير إنساني من قبل فريق العمل وإدارة برنامج "رامز جاب من الآخر" وقرر زيدان أخيرًا أن يخرج عن صمته ويشارك الجمهور تفاصيل تلك التجربة المروعة التي عاشها.

كما انتقد زيدان بشدة سلوك فريق العمل وإدارة البرنامج، مشيرًا إلى أنهم لم يظهروا أدنى اهتمام بسلامته وصحته. وطالب بضرورة احترام المشاركين في البرامج التلفزيونية وضمان سلامتهم ورعايتهم خلال عملية التصوير.

فيما ختم عبد الناصر زيدان مقطع الفيديو، بالتأكيد على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية المناسبة لحماية حقوقه كمشارك في برنامج "رامز جاب من الآخر"، مؤكدًا أنه لن يسكت على تلك التجربة السلبية التي عاشها.

اقرأ أيضا.. 

ads