السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلي إيليش تنفي استهداف تايلور سويفت بتصريحاتها الهجومية

الإثنين 01/أبريل/2024 - 02:23 م
بيلي إيليش
بيلي إيليش

أوضحت بيلي إيليش مؤخرًا أن تعليقاتها بشأن الفنانين الذين يطلقون نسخًا متعددة من ألبوماتهم لم تكن تستهدف تايلور سويفت على وجه التحديد. 

وخلال مقابلة مع صحيفة بيلبورد، أعربت بيلي إيليش عن مخاوفها بشأن التأثير البيئي لإنتاج إصدارات الألبوم المختلفة.



ماذا قالت بيلي إيليش عن تايلور سويفت ؟ 


ونفت المغنية الأمريكية بيلي إيليش المزاعم المنتشرة حول انتقادها ألبومات نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت في لقاء تلفزيوني أخير.

وقالت الفائزة بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية: "من المهم جدًا لبعض الفنانين أن يصنعوا جميع أنواع الفينيل والتغليف المختلفة... لا أستطيع حتى أن أعبر لكم عن مدى الإسراف في ذلك والناس يفلتون من العقاب، يميناً ويساراً.".

فيما أدت تعليقات بيلي إيليش إلى تكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي بأن المغنية الشابة كانت تنتقد بشكل غير مباشر مغنية "بلانك سبيس" تايلور سويفت المعروفة بإصدارها عدة نسخ من ألبوماتها.

اقرأ أيضا..





بيلي إيليش توضح موقفها من تايلور سويفت


ودفعت الشائعات بيلي إيليش أن تنشر عبر خاصية «ستوري» عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام لتوضيح تعليقاتها، مشيرة إلى أن تعليقاتها لم تكن موجهة إلى أي فنان ولكنها كانت تتحدث عن ممارسات بيئية أفضل وأوسع.

وكتبت المغنية الشابة عبر إنستجرام: "حسنًا، سيكون أمرًا رائعًا للغاية إذا توقف الناس عن فهم الكلمات بشكل خاطئ، وقرأوا بالفعل ما قلته في مقال اللوحة الإعلانية هذا". 



كما أضاف إيليش: "لم أخص أي شخص بعينه، فهذه مشكلات نظامية على مستوى الصناعة. وعندما يتعلق الأمر بالمتغيرات، يتذكر العديد من الفنانين، بما في ذلك أنا وهو ما أذكره بوضوح في المقالة."

فيما خلصت المغنية الحائزة على جائزة جرامي بيلي إيليش إلى أن "أزمة المناخ أصبحت الآن تتعلق بكوننا جميعًا جزءًا من المشكلة ونحاول القيام بعمل أفضل".

اقرأ أيضا..

ads
ads