الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاجرة عنيفة بين فتاتين داخل ستارباكس بسبب «شاب» (فيديو)

الأحد 31/مارس/2024 - 03:23 م
مشاجرة ستاربكس في
مشاجرة ستاربكس في رمضان 2024

انتشر مقطع فيديو صادم لمشاجرة حادة بالأيدي بين بعض الفتيات في أحد فروع ستاربكس بالتجمع الخامس، ما أثار حالة من الغضب والحزن بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق البعض على الموقف أنه "غير أخلاقي" وخصوصا في شهر رمضان الكريم.



ملابسات مشاجرة ستارباكس بالتجمع الخامس


وفي مقطع فيديو قصير، بدأ الشجار العنيف بالكلام وتطور إلى ضرب بالأيدي بين الفتيات داخل فرع ستاربكس بالتجمع الخامس، ما أثار ردود فعل غاضبة واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. 

وعلق عدد منهم على المقطع الصادم، مشيرين إلى أن إحدى الفتيات قامت بالاعتداء بالضرب المبرح على فتاة أخرى، وتبادلتا الشتائم والألفاظ الجارحة، ما أدى إلى اندلاع مشاجرة حادة بينهما وبين باقي الفتيات المتواجدات في مقهي ستاربكس بالتجمع الخامس. 


اقرأ أيضا..




سبب مشاجرة ستاربكس بالتجمع الخامس


ومن تعليقات رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، كشف بعض مرتادي المقهى أن سبب المشاجرة في فرع ستاربكس بالتجمع الخامس، علاقة عاطفية تجمع الفتاتين بشاب، حيث تطور النقاش بين الفتاتين إلى تبادل الألفاظ المسيئة والتعدي بالضرب بشكل عنيف.

كما عبر العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم بسبب حادثة شجار بين فتيات وقعت في مقهى ستاربكس خلال الليلة الأولى من العشر الأواخر من شهر رمضان 2024. وقد أثار هذا الحادث استياء الكثيرين الذين استنكروا تصرفات الفتيات وانتقدوا غياب الأخلاقيات الدينية والاجتماعية في هذا الوقت الفضيل.

بينما تدخل بعض الشباب لمحاولة إنهاء الشجار دون جدوى، إلا أن الانتقادات توجهت أيضًا لهؤلاء الشباب الذين لم يتدخلوا بشكل فعال لفض المشاجرة وإبعاد الفتيات عن بعضهن في فرع ستاربكس بالتجمع الخامس. وقد أشير إلى أنه كان بإمكانهم منع هذه المواقف بسهولة لولا انشغالهم بالتصوير وعدم تحمل مسؤوليتهم في هذا الوقت.

اقرأ أيضا.. 

ads