الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحيل الحلقة 3 | حريق مخزن ياسمين صبري وقتل أحمد بدير

الجمعة 29/مارس/2024 - 12:09 م
رحيل الحلقة 3
رحيل الحلقة 3

عرضت قناة أبو ظبي مسلسل رحيل الحلقة 3 من بطولة ياسمين صبري، وشهدت الحلقة الثالثة أحداث مثيرة مصيرية تغير من حبكة مسلسل رحيل، وتساعد في تصاعد الأحداث، وبدأت الحلقة بحريق في محل والد رحيل، ياسمين صبري للأخشاب، وشهدت مسلسل رحيل الحلقة 3 مواجهة محتدمة، نستعرضها في التقرير الآتي. 





أحداث رحيل الحلقة 3

شهدت مسلسل رحيل الحلقة 3 عدد من الأحداث المشوقة أبرزها تهديد أحمد صلاح حسني زوجته بالطلاق بعد أن انتقدته بسبب زواجه منها رغم حبه لياسمين صبري.

بينما ذهب والد ياسمين صبري إلى أحمد بدير وأخبره أنه يعلم أن الحريق في مخزن الخشب الخاصة به كان مدبرًا منه من أجل احتكار السوق.

كما اتجهت ياسمين صبري إلى أحمد بدير لأنه أحرق مصنع والدها ليضربها، ما أثر عليها وجعلها تبكي وتشعر بالضعف.وكانت المفاجأة العثور على أحمد بدير مقتولاً، ما أدى إلى القبض على والد ياسمين صبري، متهمين إياه بقتله في مسلسل رحيل الحلقة 3. 


اقرأ أيضا.. 



هجوم حاد على مسلسل رحيل 

وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل الممثلة ياسمين صبري رحيل الحلقة 3، الملصق الرسمي الخاص بالمسلسل، فيما بادر عدد كبير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مهاجمته بشدة.

حيث انتقدوا ظهور ياسمين صبري في البوستر بأظافر "إكليرك" على الرغم من أن دورها في المسلسل يتطلب استخدام اليدين والأدوات الحادة بشكل مستمر نظرًا لمهنتها كنجارة.


انتقاد قصة مسلسل ياسمين صبري رحيل

وعلى صعيد آخر، تعرض تريلر مسلسل رحيل الحلقة 3 بطولة ياسمين صبري لانتقادات حادة أيضًا، حيث اتهم البعض المسلسل بتقليد أعمال الممثل محمد رمضان، خاصة فيما يتعلق بقصة الانتقام والظلم والسجن والخروج من السجن للانتقام. 

ولكن دافع البعض من محبي ياسمين صبري عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة عن مسلسل رحيل، قائلين: "هذه الانتقادات لا تؤثر على موهبة ياسمين صبري أو على جهود فريق العمل، وبالتأكيد سيحظى المسلسل بمتابعة كبيرة عند عرضه في رمضان".




اقرأ أيضا.. 

ads