السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا: أعيش قصة حب مع هذا الشخص وأفكر في الزواج

الخميس 28/مارس/2024 - 01:57 م
إليسا
إليسا

تحدثت الفنانة إليسا عن جوانب عدة من حياتها الشخصية وخوضها علاقة حب من شخص يكبرها بعامين ليس لبنانياً يجمعهما الحب والتفاهم والمودة وكشفت إليسا عن الكثير من الجوانب المشتركة بينهما كما تحدثت عن تعرضها للعنف من قبل شخص قبل ذلك ورد فعلها.

 

إليسا تتحدث عن حبيبها الحالي

 

وقالت إليسا خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم، إنها تعيش قصة حب جميلة في ذات الوقت مع شخص يكبرها بعامين وهو غير لبناني يعيش في الخارج دون التطرق لهويته ولا مكان إقامته، مشيرة إلى أنها لأول مرة تشعر بالراحة مع شخص حيث وجدت فيه التفاهم والحب والحنان والاهتمام كما أنهما يتشاركان نفس البرج واليوم لذلك يفهمان بعض جيداً.

 


كما أشارت إليسا إلى أنها تفكر جدياً في الزواج من هذا الشخص ولا تفكر في الإنجاب بقدر ما تفكر في إقامة علاقة طيبة سعيدة مع زوجها.

 



اقرأ أيضا.. 


إليسا عن العنف

 

وعن تعرضها للعنف، ذكرت إليسا أنها تعرضت للعنف من قبل رجل قبل ذلك ولكنها كان لها موقف صارم معه وأوقفته عند حده مؤكدة أن العنف لا يكون جسدي فقط فهو يشمل التنمر والإساءة أيضاً لأنها تكون كالسكاكين في الجسم، موجه رسالة بضرورة الحرص والتوخي الحذر عند الحديث مع أي شخص.

 



إليسا تتحدث عن خسارة أموالها في بنوك لبنان

 

وتطرقت إليسا للحديث عن خسارة أموال طائلة في بنوك لبنان مشيرة إلى أنها خسرت أموال طائلة جمعتها على مدار 25 عاماً ولكنها استعوضت الله فيها وقطعت الأمل في استعادتها مرة أخرى، لافتة إلى أن كل ما كان يحزنها هو أن القطاع المصرفي اللبناني هو نفس القطاع المصرفي السويسري والذي يعتبر من أهم الأنظمة المصرفية في العالم ولكن مع ذلك لم يستطيعوا فعل شيء.


 


اقرأ أيضا.. 

ads