الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيء لفت انتباه البنات أثناء رقص أسماء جلال في «أشغال شاقة» (صورة)

السبت 23/مارس/2024 - 10:40 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة أسماء جلال، تريند موقع "إكس"، بالتزامن مع عرض مسلسل "أشغال شاقة"، الذي تشارك في بطولته مع النجم هشام ماجد، ويعرض عبر قناة mbc مصر.

أسماء جلال التي تجسد شخصية الزوجة "ياسمين"، في أشغال شاقة"، ظهرت ضمن قوائم تريند موقع "إكس"

مسلسل "أشغال شقة" يعرض عبر منصة " شاهد"، و قناة mbc مصر، ومن بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد علي، مصطفي غريب، وآخرين... ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.



وتصدرت رقصة الفنانة أسماء جلال وهشام ماجد قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي،  في الحلقة الـ11 من مسلسل "أشغال شقة".

في البداية، رقصت أسماء على أنغام أغنية "مخصماك" بخفة ورشاقة، ثم أجبرت زوجها على ارتداء ملابس رياضية ضيقة من أجل ممارسة رياضة الزومبا.


شيء لفت انتباه البنت في أسماء جلال


لكن ما لفت الأنظار بشكل كبير تشابه حركاتهما برقصة "مونيكا" و"روس" الشهيرة The Routine، التي أدياها في المسلسل الكوميدي الأشهر Friends. وشاركت أسماء مقطع الفيديو يجمع مشهدها ومشهد "مونيكا" و"روس"، وعلقت: "حاولنا".

كما شاركت الفنانة أسماء جلال، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة من الرقصة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ولاحظ البنات على مواقع التواصل وجود قطع في ملابس أسماء جلال في الصورة في منطقة الذراع، الأمر الذي أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.



وجاءت تعليقات البنات على القطع ما بين الساخرة والمتضامنة حيث قلن "جايبه البدري من العتبة، واللبس مقطوع يا فنانة، وإهمال في اختيار الملابس، وايه المشكلة، وعادي ممكن تحصلنا كلنا، وشيء وارد".

مسلسل أشغال شاقة


تدور أحداث المسلسل حول أخصائي الطب الشرعي "حمدي عبد الرحيم" الذي يلعب دوره هشام ماجد، وزوجته التي تنجب توأما بعد فترة من زواجهما، ويقرران أن يحضرا مدبرة منزل لهما، لرعاية التوأم ولكنهما سيعانيان بكثرة في رحلة بحثهما عن مدبرة منزل لرعاية طفليهما.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك فيه أيضًا إلى جانب هشام ماجد، كل من: أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضا.. 

ads