الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أربعيني ينشر فيديو إباحي لرئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني

الخميس 21/مارس/2024 - 11:22 م
جورجيا ميلوني رئيسة
جورجيا ميلوني رئيسة وزراء إيطاليا 2024

تقدم محامو رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني بطلب للحصول على تعويض بقيمة 100 ألف يورو بعد نشر مقاطع فيديو إباحية منسوبة لها على شبكة الإنترنت. وقد أكدت ميلوني أنه في حال قبول طلبها للحصول على التعويضات، ستتبرع بالمبلغ كاملاً لصندوق دعم ضحايا العنف من النساء. 





محامية جورجيا ميلوني تطالب بتعويض

وقد أشارت محامية جورجيا ميلوني رئيسة وزراء إيطاليا، ماريا جوليا مارونجيو، إلى أن المبلغ المطلوب "رمزي" ويهدف إلى إرسال رسالة إيجابية للنساء الضحايا، مؤكدة على أهمية عدم خوفهن من توجيه الاتهامات في حال تعرضهن لأي نوع من أنواع الاعتداء.

بينما ستدلي ميلوني بشهادتها أمام المحكمة في مدينة ساساري بجزيرة سردينيا الإيطالية في الثاني من يوليو المقبل. وتعود مقاطع الفيديو المزيفة لميلوني إلى فترة قبل توليها منصب رئيسة الوزراء في عام 2022.



رجل أربعيني ينشر فيديوهات لجورجيا ميلوني

وفي سياق متصل، تم تتبع رجل يبلغ من العمر 40 عامًا، والذي يُعتقد أنه قام بإنتاج مقاطع فيديو إباحية لرئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، بالإضافة إلى والده البالغ من العمر 73 عامًا. وأكدت الشرطة الإيطالية أنها تمكنت من تحديد هويتهما من خلال تتبع الهاتف المحمول الذي تم استخدامه في نشر مقاطع الفيديو.

فيما تم اتهام كلا الرجلين بجريمة التشهير، وفقًا للقانون الإيطالي، حيث يُعتبر التشهير في بعض الحالات جريمة قابلة للمحاكمة وتحمل عقوبة السجن. وبحسب لائحة الاتهام، تم نشر مقاطع الفيديو على موقع إباحي أمريكي، حيث تمت مشاهدتها "ملايين المرات" على مدار عدة أشهر.

بينما تعد هذه الخطوة التضامنية من قبل جورجيا ميلوني وفريقها القانوني تُظهر التزامهم بدعم قضايا حقوق الإنسان وخاصة حقوق المرأة، وتُبرز رسالة قوية حول أهمية التصدي لأشكال العنف والتشهير ضد النساء.





اقرأ أيضا.. 

ads