الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي 8 الحلقة 10 | مربوحة تولد رهينة في البنك

الخميس 21/مارس/2024 - 10:19 ص
هير نيوز


تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي 8 بذهاب الكبير إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن اختفاء زوجته مربوحة والعترة مصطفى غريب، ولكن يجد الكبير الجميع يشاهد التلفزيون لمتابعة عملية خطف الرهائن داخل البنك، مما يصدمه بشدة. يُحجز الشرطة الكبير اعتقادًا منهم أنه المسؤول عن العملية.

في نفس الوقت، يتواجد جوني وهجرس في المستشفى بعد دخول المسؤول عن الخزنة للمستشفى حزنًا على وفاة والدته. يحاولان إيجاد طريقة للدخول له في غرفة المستشفى حتى يأخذون منه مفتاح الخزنة، وبعد محاولات عدة يدخلون له ويأخذون متعلقاته الشخصية من زوجتيه ويهربان.

وتقرر مربوحة توليد السيدة الحامل المحتجزة معهم في البنك، ويطلب حزلقوم من الشرطة جلب بعض الطلبات لتساعدها في عملية التوليد. بالفعل، تنجح في توليدها وتنجب السيدة ذكرًا. يجد هجرس وجوني طريقة لإعطاء حزلقوم مفتاح الخزنة، من خلال وضع المفاتيح في بلالين ورفعها لأعلى السطح. خلال محاولة طبازة وحزلقوم أخذ المفتاح، يسقط طبازة من أعلى البنك.




أبطال مسلسل الكبير أوي 8





الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8




تعرض الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي 8 عبر قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساءً، والإعادة الساعة 3 صباحًا، والساعة 3 مساءً.

كما يتم عرضه أيضًا عبر قناة ON دراما، الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:45 صباحًا والساعة 1:45 مساءً، كما يُعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6:05 مساءً.

ads