الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كامل العدد 1+ الحلقة 10 | ماذا بعد إصابة نجل شريف سلامة وخيانة جيهان الشماشرجي؟

الأربعاء 20/مارس/2024 - 01:31 م
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

تصدر مسلسل كامل العدد بلس 1 تريند محرك البحث جوجل بعد عرض الحلقة 9 التي شهدت أحداث مثيرة وإصابة نجل شريف سلامة ودينا الشربيني في الملعب وصدمة جيهان الشماشرجي بعد خيانة صدقي صخر لها.

 



أحداث الحلقة 9 من مسلسل كامل العدد بلس 1

 

تضمنت الحلقة إصابة نجل شريف سلامة ودينا الشربيني في الملعب ووصاه الطبيب بضرورة الراحة التامة لمدة شهر وهو ما ادخله في حالة من الحزن الشديدة بسبب بعده عن الملاعب وهوايته المفضلة كرة القدم.

 

تستمر معاناة وصدمة جيهان الشماشرجي بعد خيانة صدقي صخر لها ومن جهة أخرى يبدأ عمرو جمال التقرب لها ويخرجان سوياً لمشاهدة فيلم في السينما وتشكره على وقوفه إلى جانبها في تلك الفترة الصعبة التي تمر بها.

 

يشتد الخلاف بين دينا الشربيني وشريف سلامة بسبب الأحداث الأخيرة والقبض عليه أكثر من مرة بسببها لتخبره أنها مضغوطة وتعاني كثيراً في المنزل، وتبدأ في تغير نمط حياتها حتى لا تتأثر علاقتها مع زوجها.

 



أحداث وأبطال مسلسل كامل العدد بلس 1

 

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول زوجان يتعرضان للعديد من المشاكل والخلافات في حياتهما الزوجية إضافة إلى مواجهتهما لمشاكل أبنائهما وكيفية التعامل معها.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، ميمي جمال، إسعاد يونس، صدقي صخر، العمل من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف ياسر طاهر.

 


 

اقرأ أيضاً

ads