السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تصدم الجمهور بعمرها الحقيقي وتكشف سر رشاقتها (فيديو)

السبت 16/مارس/2024 - 03:55 م
نانسي عجرم 2024
نانسي عجرم 2024


حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وتحدثت خلال لقائها عن سر رشاقتها وعمرها الحقيقي كما تطرقت بالحديث عن جوانب عديدة من حياتها لأول مرة.


 


سر رشاقة نانسي عجرم وعمرها الحقيقي

 

كشفت الفنانة نانسي عجرم سر رشاقتها مشيرة إلى أنها 50 كيلو فقط وهي تهتم كثيراً بغذائها الصحي ولكنها أيضا تحب الأكل بشكل كبير وتعتبره ملذه من مازلت الحياة لذلك فهي تأكل كل ما تشتهيه بكميات معتدلة وتتبع التمارين الرياضية بشكل مكثف.

 



عمر نانسي عجرم الحقيقي

 

وعن عمرها الحقيقي أشارت نانسي عجرم أنها تبلغ 40 عاما وليس لديها أي مشكلة مع العمر وهي عكس الآخرين لأنها تنظر لهذا العمر بأنه مرحلة النضج واستكمالاً للعديد من النجاحات والتطلعات التي اسستها في مرحلة العشرينات والثلاثينات، وتجد نفسها مختلفة تماماً عن السابق كما أنها تحب شخصيتها التي عليها الآن.

 

وتابعت نانسي عجرم: أنا أعيش الحياة كما هي بأيامها الحلوة والسيئة باختباراتها وبظروفها وكل ما فيها دون التركيز على العمر فالأهم من ذلك هي الروح.



 

دور والد نانسي عجرم في مسيرتها الفنية

 

كما تحدثت نانسي عجرم عن دور والدها في صقل وتنمية موهبتها مشيرة أنه كان دائما حريص على توجيهات إلى المسار الصحيح سواء بحفظ الأغاني في عمر صغير كانت تريد فيه الاستمتاع مع اصدقائها والتسلية إلا أنها أدركت بعد ذلك أن ذلك ساهم بشكل كبير في بنائها ونجاحها والوصول إلى ما هي عليه الآن.

 


 اقرأ أيضا..


 

 

ads