الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امبراطورية ميم الحلقة 5| هل يصمد خالد النبوي أمام اغراء الـ90 مليون جنيه؟

السبت 16/مارس/2024 - 01:11 م
امبراطورية ميم
امبراطورية ميم


شهدت الحلقة ال 5 من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي تطورات جديدة بعد الإغراءات المالية التي عرضت عليه من أجل بيع منزله وسط ضغط كبير من قبل من حوله.

 

 


أحداث الحلقة 5 من مسلسل إمبراطورية ميم 

 

تكرر عرض الشركة العقارية للمرة الثانية من أجل شراء منزل مختار أبو المجد الذي رفض مسبقا بيعه ولكنها تضعه أمام إغراء مالي جديد يصل ل 90 مليون جنيه ولكنه يرفض أيضا بيع المنزل.

 

كما شهدت الحلقة علامات من الإعجاب المتبادل بين مختار أبو المجد ومي (حلا شيحة) وهو ما يثير غضب طليقها الذي يهاجمها بعد أن شاهد خالد النبوي وهو يخرج من منزلها.

 

 


مسلسل إمبراطورية ميم ل خالد النبوي 


 

مسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس والذي تحمل نفس الاسم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة أب يتمرد أولاده عليه بسبب اتباعه قوانين صارمة لا تتفق مع ميولهم ولا حياتهم ومن هنا يطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة ولكنه يفاجأ بأن الفائز هو نفسه وذلك دليلاً على حبهم الكبير له.

 



أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب خالد النبوي كلا من حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، حلا شيحة وغيرهم.

 

تفاعل الجمهور مع أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

 

حظى مسلسل إمبراطورية ميم على تفاعل كبير من قبل المشاهدين الذين أعربوا عن امنيتهم بأن يكونوا جزء من منزل مختار أبو المجد، كما نالت فكرة العمل على إشادات كبيرة نظراً لأنها موجودة في كل بيت مصري وعربي.

 

 اقرأ أيضا..


 

ads
ads