الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسار إجباري الحلقة 3 | التهديدات تطارد عصام عمر وأحمد داش

الخميس 14/مارس/2024 - 03:07 م
مسار اجباري
مسار اجباري

 شهدت الحلقة 3 من مسلسل "مسار إجباري" الكثير من الأحداث المثيرة التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد وفاة والد عصام عمر( علي) وأحمد داش (حسين).

 



أحداث الحلقة 3 من مسلسل مسار إجباري

 

بدأت الحلقة بمشاركة الثنائي حسين وعلي في حمل نعش والدهما وسط انهيار والدتهما وأشقائهما، وظهرت صابرين في الحلقة وهي تعتذر من بسمة بسبب طريقتها معها بعد معرفتها بزواجها من زوجها فور انتكاسته الصحية وطالبتها صابرين بتقوية العلاقات بين أبنائهم وتكوين عزوة لأنهم لم يبقى لهم سوا بعضهم.

 

واتفقت بسمة مع كلام صابرين قائلة: عندك حق يا أم علي، على قد ما كان جوايا ال من عمر بس أن جوايا دلوقتي حزن الدنيا، والعيال ملهمش ذنب فعلا وولادك بقى ليهم أخ كبير وابني بقى ايه عزوة.

 

يذهب حسين لعلي ويطالبه بمساعدته وأخذ عزاء والدهما سويا ثم يتحدثا بشأن وفاة والدهما وهل كانت الوفاة طبيعية أم بها شبهة جنائية خاصة أن الطبيب أخبرهم أن والدهما تتحسن حالته الصحية.

 



تهديد عصام عمر وأحمد داش

 

وتطورت الأحداث بعد ذلك بإزالة سيارة الأمل الخاصة بأحمد داش وهو ما يجعله منهاراً، ليخبره شقيقه عصام عمر بأنه حدث معه نفس الموقف بإغلاق المركز الذي كان يعطي فيه دروس للطلاب، ليصدموا بعد ذلك بتهديدات بضرورة إحضار الأمانة التي كانت مع والدهم وإلا سيحصلانه بنفس الطريقة.

 



أبطال مسلسل مسار إجباري

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الممثلين من بينهم محمود البزاوي، بسمة، صابرين، أحمد داش، عصام عمروغيرهم.

 



اقرأ أيضا.. 

 

ads