الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا تفوتك أهمها أسرار المداح أسطورة العودة ورد تامر حسني

الأربعاء 13/مارس/2024 - 11:50 م
المداح اسطورة العودة
المداح اسطورة العودة

شهد اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: رد صادم من تامر حسني على حملات المقاطعة: خاطرت بحياتي عشان القضية، حمادة هلال يكشف سر قاتلة ابنتها في المداح أسطورة العودة، الحشاشين يدفع تركي آل الشيخ إلى إنتاج عمل تاريخي ضخم، علاء مرسي يعلن إصابته بمرض خطير ويروي أصعب لحظات حياته، شيرين تثير حيرة الجمهور حول فنانة وصفتها بالحقودة.. فمن تقصد؟

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

رد صادم من تامر حسني على حملات المقاطعة: خاطرت بحياتي عشان القضية


خرج الفنان تامر حسني ليرد على الهجوم الذي تعرض له خلال الأيام الماضية، بسبب عرض إعلان لشركة شيبسي ، والتي أدرجها المصريون على قوتائم المقاطعة، واتهمه الكثير بانه يتخذ مواقف متناقضة، بين ادعاء دعمه للقضية الفلسطينية، وبين تعاونه مع الشركات العالمية الداعمة للعدوان على الفلسطينيين.

 وقال تامر حسني في منشوره على موقع إكس "تويتر سابقا": مساء الخير عليكم .. بقالي يومين بتابع اللي بيحصل و احتراماً للجميع .. انا بوضح حاجه بخصوص إعلان شيبسي الاخير اولاً .. انا على قوة الشركه من سنتين قبل اي احداث و ده مش اول اعلان ده ثالث اعلان في عقدي ، معلش احياناً الكلام عند بعض الناس بيبقى سهل و تحديداً لما بيكون بدون علم بالعقود و بحيثيات الموضوع كله".

 

حمادة هلال يكشف سر قاتلة ابنتها في المداح أسطورة العودة


تصدر مسلسل المداح أسطورة العودة تريند جوجل بعد الحلقة الثالثة والتي امتلات بالكثير من الأحداث المثيرة والتي تضمنت قيام ابنة عمة المداح بإنهاء حياة ابنتها وطبخها وانفجار المحكمة أثناء محاكمتها.

ويبحث الكثير من متابعي ومحبي مسلسل المداح أسطورة العودة عن معرفة تفاصيل الحلقة الرابعة قبل عرضها اليوم في الثالث من رمضان بعدما انتهت الحلقة السابقة بعرض تشويقي في نهايتها من خلال انفجار المحكمة أثناء محاكمة ابنة عمة المداح التي قتلت ابنتها وطبختها وخصوصا مع تشابه هذا المشهد مع الواقعة الحقيقة التي شهدتها مصر الفترة الماضية بقيام أم بانهاء حياة صغيرها وطبخه مبررة ذلك بأنها فعلت ذلك من أجل حمايته.

 

الحشاشين يدفع تركي آل الشيخ إلى إنتاج عمل تاريخي ضخم


يفكر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في انتاج عمل تاريخي أسوة بمسلسل الحشاشين وهو ما كشف عنه خلال بوست على صفحته الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي

وأبدى تركي آل الشيخ  إعجابه الشديد بمسلسل الحشاشين، بطوله الفنان كريم عبد العزيز، مؤكدا أن مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخي وعريق وسوف يضيف الكثير إلى سجل الفنان كريم عبد العزيز الحافل بالاعمال الكبيرة والعريقة، كاشفا عن أن المسلسل الحشاشين جعله يفكر في إنتاج عمل تاريخي مثل هذا العمل في الفتره القادمة، ولكنه لا يزال محتارا في اختيار اللغة التي يستخدمها من حيث كونه يستخدم اللغة العربية الفصحى او اللغه العامية.

 

علاء مرسي يعلن إصابته بمرض خطير ويروي أصعب لحظات حياته


حل الفنان علاء مرسي ضيفاً على برنامج "كرم ربنا" المذاع على راديو 90  90 مع الإعلامي أحمد الخطيب وتحدث خلال لقائه عن أصعب أيام حياته وتجربته المؤلمة مع مرض السرطان.

 وأشار علاء مرسي إلى أنه لم يزور المستشفى سوى مرات بسيطة لذلك كان الأمر صعبا وغريبا في آن واحد بعد أن اكتشف إصابته بالسرطان وضرورة إجراء عملية جراحية إلا أنه كان متشبساً في ذلك الوقت بالله سبحانه وتعالى ومؤمن بقضائه قائلاً: في الوقت ده أدركت أن ربنا أراد أنه ياخدني عنده يأدبني شوية وبنورني وكانت لحظة صعبة لكنها كانت صعبة على اللي حواليا أكتر.

 

شيرين تثير حيرة الجمهور حول فنانة وصفتها بالحقودة.. فمن تقصد؟


 أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حيرة الجمهور بعد تصريحاتها المثيرة عن فنانة تكن لها مشاهد دفينة، وذلك في بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة.

وقالت شيرين أنها تمنت الموت في فترة من الفترات ودعت الله كثيراً بذلك، كما طلبت منه موت بناتها معها حتى لا تتركهن بمفردهن في حياة مليئة بالأشخاص الغدارين والحقودين.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



ads