الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى أبو ضيف تثبت جدارتها بالبطولة المطلقة في «أعلى نسبة مشاهدة»

الأربعاء 13/مارس/2024 - 05:31 م
سلمى أبو ضيف في اعلى
سلمى أبو ضيف في اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024

 

فرضت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف نفسها بقوة في أولى حلقات مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة الذي تشارك في بطولته حيث تمكنت من إبراز موهبتها التمثيلية الفريدة وحجز مقعدها من البداية بين أوائل النجوم الذين حظيوا على إعجاب وإشادات من قبل الجمهور.

 



سلمى أبو ضيف تفرض نفسها في أولى حلقات «أعلى نسبة مشاهدة»

 

فمنذ أول لحظة ظهرت خلالها سلمى أبو ضيف عقب أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة استطاعت أصلا احساسها ومشاعرها للجمهور بطريقة سلسلة دون أي شوائب من خلال تجسيدها دور الفتاة الشعبية البسيطة التي تواجه العديد من الأزمات النفسية جراء ما تتعرض له من ضغوط من قبل من حولها بسبب تأخرها في الجواز، تتغير حياتها رأساً على عقب بظهورها لفيديو مع شقيقتها نسمة عبر التيك اوك لتقرر أن تسلك تلك التجربة التي تغير مجرى حياتها بعد ذلك.

 

وإلى جانب الجمهور نالت الفنانة سلمى أبو ضيف إشادات عظيمة من قبل الناقدة والكاتبة ماجدة خير الله التي أكدت على استحقاقها المشاهدة والنجاح وتمكنها من الدخول إلى قلب المشاهد بطريقة بسيطة دون تكلف كما أكدت أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أصبح من المسلسلات الأعلى مشاهدة لديها.

 



أحداث وأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول شقيقتين تسعيان لكسب المال بشتى الطرق بسبب ما يمران به من ظروف ويجزا أن السوشيال ميديا هي طريقهم الأمثل فيتجهون إلى تطبيق النبك ترك، وتتوالى الأحداث بمفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 



اقرأ أيضا.. 


ads