الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلانات رمضان 2024| هجوم حاد من الجمهور: «مش إعلانات دي أغاني حب»

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 07:03 م
إعلانات رمضان 2024
إعلانات رمضان 2024

حل شهر رمضان الكريم وجاءت معه الإعلانات، حيث انهالت إعلانات رمضان 2024 على التلفزيون المصري، وبعدها ظهرت حملة واسعة من الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بسبب محتواها وكثرة تواجد الممثلين والمطربين فيها، حيث كان البطل في إعلانات رمضان 2024 هو المغنيين الرجال مع قلة تواجد المغنيات النساء، ولكن يعد النقد الأبرز الموجه للإعلانات في الشهر الكريم أنها أغاني حب وليس أغاني تصلح لشهر رمضان. 




الجمهور يفتح النار على إعلانات رمضان 2024

هاجم الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة إعلانات رمضان 2024 بسبب أنها لا تصلح للشهر الكريم الذي تكثر فيه العبادات والتقرب إلى الله، حيث تعبر الأغاني بشكل كبير عن الحب والرومانسية. 

بينما شبه البعض إعلانات رمضان 2024 بأنها "أغاني عيد الحب"، وأنها تحكي قصص لا تصلح في الشهر الكريم، وكذلك لا تناسب الأسرة المصرية أو المجتمع لأنها تركز على الطبقات الاجتماعية الغنية بشكل كبير. 



أغاني حب وليس إعلانات رمضان 2024

وفي سياق متصل، شارك عدد من المطربين والمطربات في إعلانات رمضان 2024 للإعلان عن منتج أو شركة عقارية أو شركة تقدم أحد الخدمات البنكية أو الاجتماعية.

حيث ظهر عمرو دياب في أغنية لإعلان شركة عقارية يحكي فيها عمرو دياب من خلال أغنية "حكايتنا حلوة" قصة حب تجمع بين الممثل عصام عمر والممثلة ركين سعد في أحد العقارات الحديثة، ما اعتبره بعض الجمهور أنه "أغنية فلانتين".

كما ظهر عمرو دياب في إعلانات رمضان 2024 من خلال الإعلان الرسمي لشركة فودافون مصر وجاءت بعنوان "الكلمة الحلوة".

 وتدل الأغنية على أهمية الكلمة الطيبة وأثرها الجيد على الشخص من خلال استعراض مجموعة من القصص الاجتماعية والإنسانية تحتاج للأسف أو العطف، وتباينت الآراء حول ذلك الإعلان ما بين مؤيد ومعارض.



إعلانات رمضان 2024 تسخر من العزاب

كما تستوحى فكرة إعلان We من المواقف الحياتية من حياة المصريين ومواقف لطيفة من رمضان 2024، حيث تغني المطربة اللبنانية إليسا أغنية "دايما علي بالي" والتي تعد واحدة من الأغنيات الرومانسية الدرامية التي تنص كلماتها على استعراض مواقف حياتية من حياة الأهل والأصدقاء والعشاق. 

فيما وصف الجمهور إعلان "دايما على بالي" لشركة We أنها أغنية موجهة للحبيب الغائب أو الصديق الذي أصبح غير موجود، كما سخر البعض أن إعلانات رمضان 2024 "بتذل فينا أننا سينجل تقريبا". 


اقرأ أيضا.. 

ads