الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السبكي يهاجم ياسمين صبري ويؤكد: بلا موهبة

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:30 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

علق المنتج محمد السبكي على الأداء التمثيلي للفنانة ياسمين صبري بعد إنتاجه لها عدة أفلام وذلك في أعقاب الهجوم والانتقادات التي تواجهها بعدم امتلاكها القدرات الكافية للتمثيل وأن هناك عددا كبيرا من الفنانين يستحقون تلك الفرص التي تنالها.

 

وأشار السبكي في تصريحات له إلى أن ياسمين صبري لا تستطيع أن تحمل نصف فيلم حتى معقباً بأنها جمال دون موهبة وأن الجمهور يستمر في التمتع بجمال الممثل في البداية ولكنه بعد ذلك يسأم وينتظر موهبته وأداءه القوي.

 


 

ياسمين صبري تعود لدراما رمضان ب رحيل 

 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تشارك في رمضان 2024 بمسلسل رحيل وهو مكون من 15 حلقة ويتناول كفاح فتاة تعمل مع والدها وتواجه العديد من الصعوبات والأزمات معه التي تنهي بها في السجن وتتصاعد الأحداث بينها وبين أحمد صلاح حسني.

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الفن إلى جانب ياسمين صبري أبرزهم أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر.

 



آخر أعمال ياسمين صبري 

 

شاركت الفنانة ياسمين صبري مؤخراً بأكثر من عمل في البداية مع فيلم البعبع الذي عرض في صيف 2023وحقق نجاحات كبيرة وإيرادات عالية في شباك التذاكر بالتعاون مع الفنان أمير كرارة.

 

والثاني فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام وعرض في مطلع عام 2024 وحقق أيضاً نجاحات عظيمة بسبب أحداثه المثيرة التي يغلب عليها الطابع الكوميدي.




اقرأ أيضًا..


ads