الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلانات رمضان 2024 | We تحيي ذكرى سهير البابلي مع إسعاد يونس على أنغام إليسا

الإثنين 11/مارس/2024 - 09:31 م
إعلان We في رمضان
إعلان We في رمضان 2024

استطاعت أغنية إعلان We خطف الأنظار عقب الإعلان عنه بعد الإفطار في رمضان 2024 من خلال تواجد كوكبة من النجوم منهم هند صبري وخالد النبوي وعصام عمر وإسعاد يونس، بينما كانت بطلة إعلان We المطربة اللبنانية إليسا، ويصدح صوتها بأغنية "دايما على بالي"، التي تستعرض مواقف لطيفة وحياتية في حياة المصريين اليومية.




إعلان We يخطف الأنظار

وتستوحى فكرة إعلان We من المواقف الحياتية من حياة المصريين ومواقف لطيفة من رمضان 2024، حيث تغني المطربة اللبنانية إليسا أغنية "دايما علي بالي" والتي تعد واحدة من الأغنيات الرومانسية الدرامية التي تنص كلماتها على استعراض مواقف حياتية من حياة الأهل والأصدقاء. 

حيث تظهر الممثلة التونسية هند صبري كزوجة الممثل خالد النبوي، ويستعرض الإعلان قصة زواجهما وتربية أطفالهما، حتى استعدادهما وتحضيرهما لزفاف ابنتهما التي يتقدم لخطبتها الممثل الشاب أحمد مالك. 

وفي لقطة أخرى من إعلان We يظهر الممثل عصام عمر بطل مسلسل "بالطو" ومسلسل "مسار إجباري" وهو يتحدث مع شقيقته في الإعلان ويعلن عن اشتياقه لوالده ولعائلته أثناء سفره للخارج خلال شهر رمضان 2024. 



إعلان We يحيي ذكرى وفاة سهير البابلي

وفي سياق متصل، حرصت شركة We في إعلانها الجديد لشهر رمضان 2024 على احياء ذكرى الفنانة القديرة سهير البابلي، حيث ظهرت الفنانة إسعاد يونس في إعلان شركة الاتصالات الهاتفية بصورة تجمعها مع صديقة عمرها البابلي في فيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول".

ثم نشرت إسعاد يونس أثناء إعلان We صورة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك" وعلقت عليها: "وحشتيني يا صاحبة عمري... دايما على بالي".






اقرأ أيضا.. 

ads