الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشغال شقة الحلقة 1| أسماء جلال وهشام ماجد في ورطة

الإثنين 11/مارس/2024 - 11:22 ص
مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة تريند محرك البحث جوجل بعد بث الحلقة الأولى التي تناولت مدى معاناة الزوجين أسماء جلال وهشام ماجد في تربية طفلين في آن واحد ومدى الصعوبات التي يواجهاها لتخطي تلك الفترة خاصةً مع انشغال كل منهما بعمله.

 



أحداث الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة

 

شهدت الحلقة ١ من مسلسل أشغال شقة انجاب أسماء جلال (ياسمين) التي تعمل كمذيعة لتوأم من زوجها هشام ماجد ( حمدي) وهو الأمر الذي حول حياتهما رأساً على عقب نظرا لارتباط كل منهما بأعمال مختلفة لذلك لجأوا إلى مربية تدعى أم صابرين (انتصار) ولكنها لا تكون بمثابة تلك الثقة وتوقع حمدي في العديد من المشاكل بعد العبث في قضاياه.

 



أحداث وأبطال مسلسل أشغال شقة  

 

تدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجين، حمدي (هشام ماجد) يعمل طبيب يعيش حياة صعبة مع زوجته المذيعة "ياسمين" التي تلعب دورها أسماء جلال، إلى أن يحدث شيء يغير من حياتهما كلياً وينقل لنا المسلسل مدى معاناة الزوجان في فترة إنجاب أطفال وكيفية التعامل مع تلك التجربة.

 

يشارك في بطولة كل من أسماء جلال، هشام ماجد،  مي سليم، أحمد محارب، مصطفى غريب، انتصار وسلوى محمد علي، تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

 

آخر أعمال أسماء جلال

 

يعد مسلسل ورق التوت آخر أعمال الفنانة أسماء جلال بالتعاون مع الفنان شريف سلامة وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه وتدور أحداثه في إطار درامي لينقل لنا بعض الجوانب الخفية في حياة أبطال العمل في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ويناقش المسلسل بعض القضايا مثل ختان الإناث، العنف المنزلي، الجهل الإضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي وغيرهم. 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة أسماء جلال،  شريف سلامة، خالد أنور، سلوى عثمان، محمد كيلاني، نور النبوي، عمرو صالح، صفاء جلال وغيرهم.

 



اقرأ أيضا.. 


ads