الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل أزمة رضا البحراوي ومحمود الليثي

السبت 09/مارس/2024 - 11:17 ص
رضا البحراوي والليثي
رضا البحراوي والليثي

شهد تتر مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2024 اشتعال أزمة بين رضا البحراوي ومحمود الليثي.

 



كواليس أزمة تتر مسلسل محارب 

 

في البداية وقع اختيار المنتج محمد السبكي على محمود الليثي لتقديم تتر المسلسل وغناء رباعيات ضمن أحداثه، ليغير رأيه بعد ذلك ويقع اختياره على رضا البحراوي لتقديم تتر المسلسل ويكتفي الليثي بالرباعيات.

 

ليدخل المنتج الحصري لأعمال رضا البحراوي على الخط كون السبكي تعاقد معه في غيابه ويستجيب السبكي لإنذار طارق عبد الستار ويتواصل مع فريق الأغنية ويأمر بتجميدها والعمل على أغنية جديدة ل تتر المسلسل من تقديم محمود الليثي، ليعود المنتج الحصري لرضا البحراوي من جديد ويوافق على سريان التعاقد بين البحراوي والسبكي ل تكون أغنية تتر المسلسل من غناء رضا البحراوي، وكلمات عمرو قطب، وألحان حسين زكريا، وتوزيع نوار.

 


أحداث وأبطال مسلسل محارب ل حسن الرداد

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخص يدعى "عزيز محارب" يؤدي شخصيته حسن الرداد، وهو سائق ميكروباص صعيدي، يتعمد الهروب من قضية ثأر في قريته، ليعيش في القاهرة ولكن تستمر صراعاته بعد وفاة والدته التي تتعرض لحادث سير يدخله في أزمات عديدة مع المتسبب في الحادث.

 

يشارك في بطولة العمل أحمد زاهر، نيرمين الفقي، حسن الرداد، ناهد السباعي، وتامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، وأحمد عنان، ومحمود عمرو ياسين.

 

 ملاحظات برومو مسلسل محارب 

 

تضمن برومو مسلسل محارب تعرض والدة حسن الرداد لحادث سير يتسبب فيه شاب من أسرة ثرية يحاول والديه بشتى الطرق حمايته وتغطية جريمته.

 

كما يستعرض المسلسل قصة حب حسن الرداد وناهد السباعي التي تتوج بالزواج وسط فرحة كبيرة من قبل أهله وأصدقاءه الذين يشاركونه فرحته بالرقص والألعاب النارية.

 



 

ads
ads