الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور خطوبة عمر جمال وسلمى أبو ضيف تثير الجدل.. ما القصة؟

الخميس 07/مارس/2024 - 04:00 م
عمر جمال وسلمى أبو
عمر جمال وسلمى أبو ضيف

أثار الفنان عمر جمال الجدل على السوشيال ميديا بصور خطوبته للفنانة سلمى أبو ضيف وزادت التساؤلات حول إن كان هذا مشهد من مسلسل بين السطور الذان يشاركان فيه سوياً أم أنه حقيقي وليس تمثيلا.

 

خطوبة الفنان عمر جمال وسلمى أبو ضيف


وظهر عمر جمال خلال الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام يفاجئ سلمى أبو ضيف بخاتم الخطوبة أمام سيارتها وفي صورة أخرى يقوم باحتضانها وهو ما أثار حالة من الجدل لدى الجمهور وانهالت التعليقات على المنشور يتساءلون هل هذا حقيقي أم تمثيل.

 




أحداث وأبطال مسلسل بين السطور 

 


المسلسل مأخوذ من دراما كورية، وتدور أحداثه حول هند سالم الشخصية التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، تلعب دور إعلامية شهيرة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف العديد من الخبايا في حياتها.

 

يشارك في بطولة المسلسل أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري وعدد آخر من الفنانين.

 



صبا مبارك عن أصعب مشهد جمعها بأحمد فهمي في  بين السطور: مؤلم وقاسي

 

تصدرت الفنانة صبا مبارك ترند  موقع x خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عن أصعب مشهد لها في مسلسل بين السطور جمعها بالفنان أحمد فهمي وهما يشاهدان فيديو يجمعها بحبيبها السابق وهما يتحدثان عن علاقتهما وينتهي بطلاقها.

 

وكتبت صبا مبارك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام :  من أصعب اللحظات اللي عدت علينا أنا وأحمد في تمثيل المسلسل ده.. الموقف كان مؤلم قاسي، والثقة اللي ما بينا كممثلين هي الي شالت المشهد.. و سهلت الرحلة اللي مش عادية دي، إيه يا وائل الحلاوة دي بجد".


 


اقرأ أيضا.. 

مايا مرسي تطالب بنقل الوصاية على الأبناء للأم خلال 48 ساعة من وفاة الأب



ads