الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصرف غريب من كيليان مبابي مع والدته في مباراة باريس سان جيرمان

السبت 02/مارس/2024 - 06:04 م
لاعب باريس سان جيرمان
لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي 2024

تسير الأمور بسرعة بخصوص توقيع اللاعب الفرنسي الشهير كيليان مبابي مع نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أصبح أمر مستقبله محسوم مع تأكيد خروجه من باريس سان جيرمان في نهاية الموسم. وعلى الرغم من عدم صدور إعلان رسمي بعد، أكد قرار مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، بخروج مبابي الليلة الماضية في منتصف مباراة الفريق ضد موناكو، قرب انتقال مبابي إلى ريال مدريد. 




كيليان مبابي يعاند باريس سان جيرمان بسبب والدته 

وقد قرر المدرب الإسباني لويس إنريكي خروج كيليان مبابي في الشوط الأول من مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد موناكو، ولكن بعد ذلك لم يجلس المهاجم على مقاعد البدلاء بل انضم إلى والدته في المدرجات.

وبعد المباراة، صرح مدرب فريق باريس سان جيرمان، في شرحه لاستبدال مبابي: "عاجلاً أم آجلاً سنلعب بدون مبابي، لذلك أبحث عن الخيار الأفضل للفريق". علينا أن نعتاد على ذلك". 


هل وقع لاعب باريس سان جيرمان مع ريال مدريد ؟

ومن جهة أخرى، يعتقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن لاعبه كيليان مبابي قد وقع بالفعل مع ريال مدريد الإسباني.

بينما يبدو أن الأمور فاترة بين إنريكي ومبابي في الوقت الحالي، وقد توصلت بعض الصحف العالمية إلى تفاصيل تتعلق بالوضع في باريس سان جيرمان.

حيث يعتقد البعض أن الوضع داخل باريس مضطرب، ويؤكدون بالفعل أن مبابي قد وقع عقدًا مع ريال مدريد، بعد وقت قصير من تأكيد نيته مغادرة النادي الفرنسي. 




مشادات بين مدرب باريس سان جيرمان ومبابي

وفي يناير الماضي، عندما علم باريس سان جيرمان برحيل اللاعب كيليان ملابس في المستقبل، أخبر رئيس النادي ناصر الخليفي المدرب أنه إذا وقع الفرنسي مع ريال مدريد، "فلن يلعب مرة أخرى"، ما أعطى لويس إنريكي تفويضا للقيام بالأمر كما يراه مناسبا. 



اقرأ أيضا.. 

ads