الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاجرة عنيفة بين زوجة حلمي بكر وشقيقه.. وابنه يدخل على الخط

السبت 02/مارس/2024 - 01:26 م
حلمي بكر
حلمي بكر

اشتعلت الأزمة بين زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر وشقيقه فتحي أمام المستشفى كفر صقر المركزي بعد الخلاف على تسليم تصريح الدفن ما أدى لحدوث مشاجرة بين الثنائي أمام المستشفى وتجمهر الأهالي واشتعل الخلاف بين الثنائي.

 

ووصلت قيادات أمنية إلى مستشفى الشرقية وتمكنت من الوصول إلى حل لإرضاء الطرفين وهو وضع جثمان الراحل في الثلاجة إلى حين وصول نجله هشام عصر اليوم السبت.

 



ابن حلمي بكر يوكل مرتضى منصور لتولى إجراءات دفن والده

 

وقد خرج نجل الموسيقار حلمي بكر هشام، خلال فيديو بثه من الطائرة المتجهة إلى مصر وكل فيه المستشار مرتضى منصور ليتولى إجراءات دفن والده بعد معرفته بالمبالغ الذي نشب بين زوجته وأهل والده، قائلاً:أنا حاليًّا في الطائرة متجه إلى مصر وسامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، وأؤكد لا بدَّ نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، ولا يتخذ أي قرار غير الرجوع لي وأنا نجله الوحيد".

 



اتهام سماح القرشي بخطف وتعذيب حلمي بكر

 

وجاء البيان الذي أصدره المستشار مرتضى منصور بعد وكالة نجل الموسيقار حلمي بكر له كالتالي: "توفى إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر، والتي رفضت زوجته إيداعه في أحد مستشفيات القاهرة، وكان علاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفه رغم حالته الصحية وإيداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بلا رعاية أو عناية في الوقت الذي تركته زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وأقامت هي وابنتها في منزله المملوك له في الجيزة".

 

وأضاف مرتضى منصور في بيانه: "تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفى بالشرقية وأبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفى وهو يعاني من حالة تسمم، لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام، سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله، وأنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه؛ لأن عائلته ومحبيه وأصدقائه في حالة غليان".

 





ads
ads