الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة كيليان مبابي تبحث عن منزل في مدريد والجمهور يترقب انتقاله للريال

الخميس 29/فبراير/2024 - 07:17 م
كيليان مبابي 2024
كيليان مبابي 2024

تبحث والدة كيليان مبابي عن منزل في مدينة مدريد الإسبانية، مع اقتراب انتقال نجلها لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، حيث يبدو أن خروج كيليان مبابي من باريس سان جيرمان هذه المرة محسوم. فاللاعب حازم بشأن قراره بالرحيل إلى نادي جديدة بعد أن أمضى سبع سنوات في نادي العاصمة الفرنسية باريس. 





حقيقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد 

يبدو أن اللاعب الفرنسي الشهير كيليان مبابي على أعتاب مغامرة جديدة مع نادي ريال مدريد، ربما تتم مع موسم الانتقالات الصيفية 2024. 

حيث تبحث والدة مبابي منذ الآن عن منزل في المدينة الإسبانية حتى تكون بالقرب من ابنها، ولكن رغم أن مغادرة نجلها واضحة النية، إلا أنه لم يكن هناك أي اتصال رسمي بشأن وجهة مبابي التالية حتى وقتنا هذا.

بينما يعد فريق ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد معه، حتى أن رئيس الدوري الأسباني خافيير تيباس اعترف بأن اللاعب كيليان مبابي من المحتمل أن يكون قد وقع اتفاقًا مع النادي.




وكيلة كيليان مبابي في مدريد

ووفقًا لتقارير من صحف فرنسية، فإن والدة كيليان مبابي ووكيلته، فايزة العماري، موجودة في مدريد منذ بضعة أيام. وبغض النظر عن المحادثات والمفاوضات التعاقدية، فهي تبحث بدقة عن منزل في مدريد سيستخدمه مبابي أثناء إقامته في المدينة الإسبانية.

بينما يعد بحث والدة مبابي ووكيلته عن العقارات والمنازل، ربما يكون أكبر تأكيد لوصول كيليان مبابي إلى مدريد هذا الصيف، أثناء موسم الانتقالات القادم. 

فيما هناك خياران أمام الفرنسي، عقار لا موراليخا ولا فينكا. حيث يقع الأول على بعد مرمى حجر من الفالديبيباس حيث يضم حاليًا لاعبين أمثال لاعب الريال فينيسيوس جونيور. 


عشاء كيليان مبابي الأخير في باريس

 وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تناول كيليان مبابي العشاء مع أمير قطر والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في حفل أقيم في قصر الإليزيه.

وتمنى الأمير، وهو أيضًا مالك نادي باريس سان جيرمان، أمام الكاميرا حظًا سعيدًا للشاب بينما يحتمل انتقاله إلى فصل جديد في حياته المهنية.

كما نفى اللاعب كيليان مبابي بالفعل وجود اتفاق كامل مع أي ناد، ولكن قد يكون ذلك بمثابة خدعة لإبقاء الأمور سرية لحين اللحظة المناسبة.



اقرأ أيضا.. 

ads