الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمو بيكا مع ياسمين صبري في أحدث ظهور ويعلق: نجمة العالم (صور)

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 08:32 م
حمو بيكا وياسمين
حمو بيكا وياسمين صبري

شارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا صورة جمعته بالفنانة ياسمين صبرين معبرا عن اعجابة بفنها، وكان ذلك على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.



حمو بيكا عن ياسمين صبري: بنت بلدي نجمة العالم

علق حمو بيكا على الصورة التي جمعته بالفنانة ياسمين صبري على ححسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات قائلا: " صباح الخير، قابلت بنت بلدي الإسكندرانية، نجمة العالم".



ياسمين صبري تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات

يذكر أن ياسمين صبري طرحت البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري خلال البوستر الدعائي للمسلسل بشخصيتين مختلفتين، فيبدو من خلال البوستر أن الفنانة ياسمين صبري ستعيش حياة بسيطة ومتواضعة وتحلم بأن تصبح أمرأة ثرية.

وحظى البوستر الدعائي للمسلسل على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث المسلسل الذي يبدو أنه يغلب عليه الإثارة والتشويق.
 
ومسلسل رحيل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن تعلن الشركة المنتجة التفاصيل وبقية فريق العمل، خلال الفترة المقبلة.

شائعة زواج ياسمين صبري


تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي زواج الفنانة ياسمين صبري سرا خلال الفترة الماضية وأصبح الخبر حديث السوشيال ميديا وهو ما استدعاها للخروج عن صمتها والرد على تلك الأنباء عبر حساباتها الرسمية وكتبت معلقة: دي من المرات القليلة جداً ال رديت فيها علي اي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها اي علاقة بالحقيقة.
 
وتابعت: "أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي امام كل العالم، غير كدة إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة".


اقرأ أيضا..

أبرزهن «شادية ومديحة كامل» نجمات من الزمن الجميل هزمهن السرطان

 

ads