الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يكشف تفاصيل جديدة عن ألبوم هرمون السعادة (فيديو)

الخميس 22/فبراير/2024 - 08:40 م
تامر حسني
تامر حسني

أعلن المطرب تامر حسني انتهاءه من تصوير ألبومه الغنائي هرمون السعادة، والذي يضم 9 أغاني، وأشار إلى انه تم طرحه على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


تامر حسني يعلن انتهاء طرح ألبومه الجديد «هرمون السعادة»

شارك تامر حسني فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، تضمن مقاطع من الأغاني التي طرحها ضمن البومه الغنائي "هرمون السعادة"، وعلق على الفيديو قائلا: " دلوقتي بعد انتهاء إصدار ألبوم هرمون السعادة.. تقدروا تسمعوه كاملا على جميع منصات الاستماع واليوتيوب".
وتأتي قائمة أغاني ألبوم تامر حسني كالتالي:

- أغنية "هرمون السعادة" من كلمات أحمد جابر، الحان علي الخواجة، توزيع حاتم محسن، تسجيل ومكساج مودي منير، ماستر علي فتح الله

ـ  أغنية "مش هتغير علشان حد" من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع علي فتح الله.

ـ أغنية "حوا" كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله.


ـ أغنية "معلش" من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع معاذ، وماستر علي فتح اللَّه.

ـ أغنية "موحشتكيش" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر علي فتح الله.

ـ أغنية "موضوع رجوعنا" من كلمات تامر حسين ومن ألحان مدين وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم

ـ أغنية "ولا يهمك" من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع موسيقي عبد الرحمن شوقي.

ـ أغنية "30 حياة" ديو مع المطربة مها فتوني، من كلمات تامر حسني، ومؤمن راجح، ومن ألحان مودي منير وتوزيع موسيقي كريم أسامة.

ـ أغنية "تاج" من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع النابلسي، وماستر علي فتح الله.


تامر حسني يوجه رسالة لتركي آل الشيخ

في وقت سابق، أعاد تامر حسني نشر مقطع فيديو لتركي آل الشيخ، وهو يتحدث عن نجاح فيلم "بحبك" وتحقيقه أيرادات حوالي مليار جنيه.
وعلق تامر حسني  على الفيديو قائلا: "خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبوناصر.. بعيدًا طبعا عن أن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر أن المنتج أو الأبطال بياخدوا الرقم ده.. لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله.. والفنان له أجر ثابت".

وأضاف: "المهم الكثير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل.. لمجرد أنه تأليفي وإخراجي وموسيقتي التصويرية.. كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي".

وتابع: "تيجي بقى من أبوناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت إنه كان كلامي صح وإني مش بقول غير الحق ولا مضطر أقول غير الحق.. وطبعا ده غير إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم".





اقرأ أيضا..





ads