الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود عامر يبكي على الهواء بعد زواجه بعشر أيام (فيديو)

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:20 م
محمود عامر
محمود عامر

دخل الفنان محمود عامر في موجه بكاء شديدة على الهواء مباشرة، أثناء حلوله ضيفا في برنامج "قعدة ستات" والمذاع على قناة اليوم الفضائية، كما حرص على توجيه رسالة لأولاده وطالبهم بأن يتذكروه دائما ولا ينسوه.


محمود عامر يبكي على الهواء

وأجهش محمود عامر بالبكاء أثناء حديثه مع الإعلامية مروة صبري، كما وجه رساله لأولاده وقال: " متزعلوش مني لو اللي حصل ضايقكم بس أنتوا أقرب ناس وعايشين معايا وعارفين أنا كنت إيه أوعوا تنسوني".


وقال محمود عامر: "أقول لإبراهيم ابني مدير التصوير ربنا يكرمك ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك، محمد حبيبي في رابعة مونتاج معهد سينما نجم جميل أنا واثق تمام الثقة إنك هتقف على رجليك وهتشرف كل العيلة، بنوتي بنت عمري أميرة ربنا يبارك في عمرك وأشوفك مطربة وملحنة قد 
الدنيا".

وكان الفنان محمود عامر كشف عن  زواجه من دكتورة من خارج الوسط الفني تدعى رشا فرج، وكتب معلقاً: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء.. تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".


محمود عامر يتعرض للانتقاد بعد زواجه في عمر 68 عاما

كان الفنان محمود عامر احتفل بزواجه في عمر ال 68 عاماً بحفل زفاف عائلي وذلك بعد انف



























صاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين

وحرص عامر على مشاركة جمهوره خبر الزواج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 


















إلا أن الفنان محمود عامر تعرض لموجه انتقادات شديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجه في سن 68 عاما، بعد انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين أم ابنته الفنانة أميرة عامر، ماد دفعه للرد مؤكدا على أنه لم يرتكب شيء خاطي وأن العمر مجرد رقم.


 اقرأ أيضا.. 


ads