الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل أنور | واجهة مشرفة للمرأة المصرية وخبيرة عقارية من الدرجة الأولى

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:06 ص
هير نيوز

أمل أنور هي المستشارة الإعلامية ومديرة العلاقات العامة لـ شركة برايم للتطوير العقاري، وهي واجهة مشرفة للشركة العقارية الأشهر، وحاضرة في جميع الفعاليات العقارية وغيرها.

وتعد أمل أنور من النساء النشيطات للغاية في المجال العقاري، ونموذج مشرف للمرأة المصرية، التي تستطيع أن تتولى القيادة، من خلال ما تقدمه من جهد وفي وإخلاص في عملها دون كلل أو ملل.

وظهرت الخبيرة العقارية أمل أنور في العديد من وسائل الإعلام والبرامج التليفزيونة المصرية والعربية، للحديث عن المجال العقاري، ولتقديم النصائح للمواطنين بشأن كيفية اختيار شقة العمر، وتقديم معلومات مفيدة للغاية للمواطنين في المجال العقاري.



وأثبتت أمل أنور كفاءتها في مجال العقارات، وتدرجت في المناصب حتى صارت مستشارة إعلامية لواحدة من أكبر الشرقات العقارية في الوةطن العربي، وهي شركة برايم للتطوير العقاري.


من هي أمل أنور؟


- مستشارة إعلامية لعدد من الشخصيـات العامة
- محررة صحفية في جريدة خاصة
- عضو ملتقى القيادات الإعلامية الشبابية

دراسة امل أنور: إعلام شعبة صحافة


- حاصلة على برنامج التنمية المهنية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة
- حاصلة على منحة دعم تقنيات الصحفيين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة
- حاصلة على تدريب مؤسسة اليونسيف العالمية

تكريمات أمل أنور:


- تكريم من وزا رة الـتعلـيم العالـي عن عملي كمنسق لمشروع نقدر لتأهيل وتدريب الشباب الجامعي عام 2019

- تكريم ضمن الشخصيات النسائية الشبابية الأكثر تأثيرا لعام 2021 بمناسبة اليوم العالـمي للمرأة

- تكريم من وزيـر الـشـباب والـريـاضة ضمن شباب الإعلاميين المؤثرين عام 2023


أمل أنور واجهة مشرفة لشركة برايم


وأعلنت مؤخرا الخبيرة المخضرمة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" افتتاح فرع شركة برايم للتطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار توسعات الشركة وخطتها الطموحة لتلبية احتياجات عملائها في الإمارات المتحدة.



كما سبق وأعلنت افتتاح فرع للشركة في دولة الكويت قائلة: "قمنا بتلبية احتياجات عملائنا في دولة الكويت وتم افتتاح فرعنا هناك .. مع عملائنا الكرام نصنع المزيد من النجاحات والإنجازات".

وظهرت أمل أنور في العديد من الفعاليات الهامة للشركة بل وفي مصر، وكانت تنزل المواقع الهندسية بنفسها وترتدي الخوذة مع العمال في نشاطة ومهمة مثيرين للإعجاب، ودون خوف أو تردد، ما جعلها تنضم لقائمة النساء المؤثرات في مصر بجدارة.

ads