الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة أحمد العوضي في البرومو الدعائي لمسلسل حق عرب (فيديو)

السبت 17/فبراير/2024 - 02:03 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي


طرحت شركة سنرجي الفيديو الترويجي لمسلسل حق عرب، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، بطولة الفنان أحمد العوضي، ووليد فواز، بالاشتراك مع عدد من النجوم.

طرح البرومو الدعائي لمسلسل حق عرب "فيديو"


شاركت منصة واتش ات الفيديو الدعائي لمسلسل حق عرب، والمقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2024، وظهر أحمد العوضي ضمن أحداث العمل، وتبين وجود خلاف بينه وبين الفنان وليد فاوز
يجسد أحمد العوضي شخصية "عرب السويكري"، يقع في علاقة حب مع الفنانة دينا فؤاد، وتنتشر العديد من الشائعات حول وجود علاقة بينه وبين وفاء عامر في دور صباح الجياش.


يشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم منهم: أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، سلوى عثمان، محمد علاء، كارولين عزمي، أحمد صيام، أحمد ماهر، دنيا المصري، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ويعرض في رمضان 2024، وهو يتكون من 30 حلقة.

أحمد العوضي يروج لمسلسل حق عرب

في وقت سابق، شارك الفنان أحمد العوضي صورة من كواليس مسلسله حق عرب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهر وسط العشوائيات وعلق على الصورة قائلا: "عرب السويركي حق عرب، دباح إن شاء الله".

مرض أحمد العوضي

يذكر ان أحمد العوضي شارك عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لاستقبال الجمهور له بعد خروجه من المستشفى في موقع تصوير مسلسل حق العرب بشارع المعز، الذي سيشارك فيه الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024.

ويعد هذا أول ظهور للفنان أحمد العوضي بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعدما تعرض لهبوط وتعب شديد كان بدايته في موقع تصوير مسلسل حق العرب بسبب شم جزء كبير من غاز أول أكسيد الكربون ثم تعرضه لدور برد قوي، كل ذلك أدى لتدهور حالته الصحية.

اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).



ads
ads