الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد شاكر عن منى زكي في تحت الوصاية: لم ترفض تقديم أي مشهد

الجمعة 16/فبراير/2024 - 08:32 م
منى زكي ومحمد شاكر
منى زكي ومحمد شاكر

تحدث المخرج محمد شاكر خضير عن تجربته في مسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، معربا عن سعادته الشديدة بالتعاون معها، وانه حاول إيصال معاناة السيدات مع قانون الأحوال الشخصية.



محمد شاكر خضير: سعيد بالتعاون مع منى زكي

وأكد محمد شاكر خضير في تصريحات عبر الأثير: "جربتي معها مبهرة وعمري ما أنساها وأصبحنا أصدقاء جدا بعد مسلسل تحت الوصاية، وعلى مستوى الشغل هي موهبة ليس لها آخر، وتعبت جدا ومن أكثر اللحظات المفرحة لما رأيت رد الفعل على أدائها بعد نهاية العمل وعمرها ما رفضت تقديم أي مشهد، هي إنسانة جدا لأبعد الحدود، وعمري ما أنسى تجربتي معاها.

محمد شاكر عن تجربته في تحت الوصاية

كما تطرق محمد شاكر بالحديث عن مسلسل "تحت الوصاية، مؤكدا أنه اعجب بفكرة المسلسل حيث قال: " بمجرد ما عرض عليّ القصة من قبل شركة الإنتاج لم أصدق أن هذه المواقف تحدث بالفعل للسيدات في المحاكم وحاولت أحكيها كما كان وقعها عليّ كبير جدا، وقانون الوصاية فيه أمور كثيرة مهم نتحدث عنها، وهذه القضية لمستني جدا وتحمست لتقديمها.

ولفت المخرج محمد شاكر خضير: عدينا بفترة طويلة لحد ما لقينا التناول الخاص بالسيدة المتزوجة من رجل صياد وبيشتغل في البحر والتصوير كله كان في ظروف قاسية جدًا، وكنت محظوظا في المسلسل بعملي مع كل الممثلين، فريق قوي، وده أحد أسرار نجاح العمل.

مسلسل تحت الوصاية

يذكر أن مسلسل تحت الوصاية حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قانون الوصاية على المال الذي يعجز المرأة الذي توفى زوجها ولديها أطفال من حقها في الانفاق على أطفالها والسماح لجد الأطفال أو عمهم بالوصاية على المال.

اقرأ أيضا..

منى زكي تكشف سر رفضها العمل الإعلامي واليوجا

ads