السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 13 فبراير 2024

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:31 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يبحث الكثير من الأشخاص عن  حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الثور




مولود برج الثور ذكى يمتلك مساحة واسعة للحب والعطاء، ساعدة غيره وفعل الخير بعض من صفات هذاالبرج الطيب.

اليوم ستتغير وجهة نظرك عن بعض الزملاء الذين أعطيتهم ثقة كبيرة من قبل، ربما تكون المواقف صدامية اليوم لكنها حتماً ستكشف لك كثيرا من الحقائق فكن أكثر هدوءًا.

يبدو أن اليوم سيشهد تغير أيضاً على المستوى العاطفى فبعد أجواء التوتر بينك وبين الحبيب، ستشهد الأوضاع بينكم كثيراً من الهدوء والسكينة خاصة بعد المفاجئات السارة التى يجهزها لك الحبيب.

ظروف العمل المتوترة تجبرك على أخذ قسط من الراحة، خاصة إنك تحتاج إلى التفكير بشكل هادئ بعييداً عن الأجواء المضطربة، وربما يكون السفر الحل الأمثل.

 

برج الحمل




أصحاب برج الحمل تتمتعون بمظهر جذاب وتبدوا متألقين جدا، هذه بعض من صفاتهم الجذابة التي يفضلها الكثرين.

الصبر من أهم مميزاتك لكن غضبك جامح لا يفرق بين مكسب وخسارة، لذلك عليك أن تبتعد عن الأجواء الممتلئة بالأحاديث الجانبية لأنها أول طريق المشكلات فى العمل.

الجاذبية والفضول من أهم صفاتك التى تجذب لك الأشخاص، تتعامل مع جميع الأشخاص بطريقة واحدة وتجد قبول عند معظمهم، طيبة قلبك من الأسرار الكامنة فى جمال شخصيتك.

الأطعمة الغنية بفيتامين سى كالبرتقال والجوافة، بالإضافة إلى الفراولة، تعتبر من اكثر أنواع الفاكهة التى تزيدك المناعة وتزيد من قدرة الجسم على مواجهة الأمراض.


 

برج الجوزاء




مولود برج الجوزاء لديك الكثير من الإمكانيات التى تساعدك على تعويض الخسائر، حماسك يساعد على ذلك. بعض من صفاتك.

تعود من إجازة أو فترة استراحة مؤقتة بنشاط كبير، وتكون أكثر حماسة لطرح الأفكار والمشروعات الجديدة.

مفاجأة سعيدة فى طريق الحب، واحتفال كبير فى الطريق، استعد بأناقة، وأبشر بالقادم من ناحية القلب.

مشاعرك القوية تجعل صحتك النفسية ولا أروع، استمتع بكل دقيقة فى حياتك، ولا تفوت هذه الفرصة.

 


برج الميزان




مولود برج الميزان متوازن، من الأبراج اللطيفة جدًا ومحب لغيره، ورغم ذكائه قد يتهم بالسذاجة، بعض من صفاته.

حاول أن تسيطر على انفعالاتك فى العمل، كما أنه من الضرورى أن تعرف أنك تقوم بمهام صعبة فمن الضرورى أن يكون لديك الوقت الكاف لإنجازها على أكمل وجه ممكن.

أوضاعك مع الحبيب مستقرة جدًا على مستوى علاقتك بشريك الحياة، فعلى الرغم من أن هناك الكثير من الخلافات التى حدثت بينكما فى الفترة الماضية إلا أنك كنت قادرا على التعامل معها بشكل صحيح.

ربما انشغالك الفترة الماضية فى الكثير من القضايا جعلك تشعر ببعض الضيق القلق والتوتر، مما أثر على صحتك بشكل سئ، فما عليك إلا أن تعود للاهتمام بصحتك من جديد وتحصل على الراحة التى جسدك بحاجة إليها.

 

برج العقرب




مواليد برج العقرب، شخصيته الموزونة والهادئة يختبئ وراءها قلب نابض والعواطف، شخصية قيادية هذه أبرز صفات برج العقرب.

احرص على أن استشارة ذوى الخبرة من الكبار في مجال عملك حتى تتمكن من إنجاز مشروعاتك على الوجه الأكمل.

ما عليك هو أخد إجازة مطولة بعض الشئ ونزهة بعيدة مع العائلة في جو من الطبيعة للتقرب منهم أكثر، العمل وضغوطه له تأثير كبير على حياتك الشخصية.

حاول الابتعاد عن تناول الدهون حتى لا تصاب باضطرابات المعدة، واحرص على دوام ممارسة التمارين الرياضية حتى تحافظ على رشاقة جسمك.


 

برج السرطان




يتمتع مواليد برج السرطان بروح مرحة تجعله قادر على جذب كل من حوله فيكون بمثابة محور تمركز فى المكان.

تستعد لإطلاق مشروع جديد يحكى عن طموحك وقدراتك العملية، لا تتراجع عن حلمك فأنت وحدك قادر على أن تصل إلى حلمك وتحققه بعد قليل من الصبر والمثابرة.

تساعدك الظروف اليوم على لم شمل العائلة مرة أخرى وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب لتقضى معه أجمل الأوقات المفعمة بالحب والرومانسية.

حاول اليوم أن تتجنب السير فى الهواء الطلق حتى لا تتفاقم حالتك المرضية وتكون أكثر عرضة للبرد حيث تعانى من الحساسية المفرطة.



برج الأسد



برج الأسد يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويتميز أصحابه بثقة شديدة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

كل ما تريده في حياتك المهنية سيأتي في طريقك اليوم سواء كان الأمر يتعلق بالشهرة أو السلطة أو المال أو المنصب، فأنت في وضع مثالي للحصول على كل شيء الآن فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام آراء الآخرين، وكل ما عملت من أجله سيكون لك في النهاية هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بثمار أعمالك.

المناقشة الساخنة مع الشريك قد تجعلك تشعر بالاستنزاف خذ وقتًا لتكون على طبيعتك ولا تدخل في أي نقاشات قد تؤثر على علاقتكما في الوقت الحالي.

لقد كنت تتكاسل فيما يتعلق بروتين صحتك واللياقة البدنية لقد حان الوقت الآن للعودة إلى المسار الصحيح. وإلا فإن كل العمل الجيد الذي أنجزته على صعيد اللياقة البدنية سوف يذهب هباءً ومع ذلك، لا ترهق نفسك لأن ذلك سيؤثر بشكل خطير على دوافعك ما عليك سوى قضاء ثلاثين دقيقة في صالة الألعاب الرياضية اليوم لتعود إلى إيقاع التمارين.



برج الجدى



يعرف عن مولود برج الجدي بأنه شخصية جيدة التواصل عملية كثيرة النشاط والحيوية، يمتلك القدرة على حل المشكلات، يجيد التخطيط في العمل، محب للعائلة.

وضع الخطط المسبقة تمكنك من الحصول على مكانة جيدة في الفترات الحالية في العمل، أيضًا يجعلك ترتقي بمكانة جديدة، لكن حافظ على هدوئك كي تتزايد الإنتاجية.

التعبير عن المشاعر من أفضل السلوكيات التي تجعل العلاقة تستمر بشكل افضل وإيجابي خلال الفترات المقبلة حاول أن تكون أكثر انفتاحًا في التعبير عن نفسك.

تخلص من الروتين الذي يتسبب في اصابتك بالملل وحافظ على تهدئه روحك خلال الفترات المقبلة وتجنب الدخول في أي خلافات تتسبب لك بحدوث مشكلات صحية.


 

برج الدلو



يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

إنه يوم عظيم بالنسبة لك لقد كنت تنتظر هذه الفرصة لتقديم أفكارك ومفاهيمك للآخرين ومع ذلك، قد يساء فهم تلقائيتك على أنها سخرية وعدوانية، لأن هؤلاء الأشخاص ليسوا مألوفين لك كثيرًا. لذا كن حذرًا للغاية، فمن المؤكد أن الأمور سوف تتضخم بشكل غير متناسب.

ستفهم بوضوح شديد ما تريده وتتوقعه من علاقتك العاطفية قد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتطابق مع أهداف شريك حياتك ومع ذلك، قبل اتخاذ أي خطوة جذرية، يجب أن تحاول حل المشكلة عن طريق الحوار لقد وصلت قدراتك المقنعة إلى ذروتها الآن. لذا، استفد منهم جيدًا.

هذا يوم جيد فيما يتعلق بصحتك لكن القلق قد يسبب درجة من التوتر مما سيكون له تأثير سلبي على صحتك. يمكن تجنب ذلك بسهولة إذا تمكنت من معالجة السؤال الذي يسبب لك القلق. عليك أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة هو بين يديك.


 

برج القوس




برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

سيكون اليوم هادئًا فيما يتعلق بالعمل والوظيفة ستواجه يومًا هادئًا في العمل والذي سيكون بمثابة استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تواجهه سابقًا. خذ هذا الوقت لتقدير ما تفعله والاستمتاع به وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي قضيتها في أداء عملك.

مللت من العلاقات العاطفية القصيرة وغير الجادة، حان الوقت للذهاب للسبات في منطقتك الخاصة حيث لا يمكن لأي شخص أن يختلس النظر إليها إذا لم تتمكن من الانفصال عن علاقة مزعجة، خذ على الأقل استراحة قصيرة منها بعد إبلاغ شريكك بها وإقناعه بها.

لقد كنت تخطط لإنقاص وزنك، لكن يتم وضع عدد من الإغراءات في طريقك لكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء نظامك الغذائي وممارسة التمارين الروتينية لإنقاص الوزن من المحتمل أن تأخذ نصيحة مهنية لهذا الغرض وتستثمر مبلغًا كبيرًا من المال في هذا المشروع الآن.


 

برج الحوت




يبدأ برج الحوت من يوم 19 فبراير ويستمر حتى يوم 20 مارس، وهو برج مائي يشتهر مواليده بأنهم شديدو الرومانسية والحساسية كمختلف الأبراج المائية، وهم يحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة ولا يحبون كثيرًا أن يغيروا روتين حياتهم.

سيمر اليوم بسلاسة في مكان العمل. من الأفضل أن تكمل أي مشاريع صعبة كنت تؤجلها لبعض الوقت اليوم. من المحتمل أن تنجز الكثير - أكثر مما توقعت، وتتخلص من جميع الأعمال المتراكمة. أنت مليء بالطاقة الإيجابية ومن المرجح أن يؤثر ذلك على كل من حولك بطريقة إيجابية.

اللقاءات الرومانسية ممكنة تمامًا اليوم على الرغم من أن الأمور قد تستغرق وقتًا حتى تنجح بسبب عدم نضج معين فيك وفي شريك حياتك أيضًا لا تشعر بعدم الأمان تجاه ماضي الشريك ولا تدع غرورك يشكل سببًا لسوء الفهم أيضًا ما عليك سوى السير مع التيار وستكون ملزمًا بتكوين رابطة أقوى مع شريك حياتك.

اتخذ اليوم الاحتياطات اللازمة لحماية معدتك من أية اضطرابات،  ينصح بالابتعاد اليوم عن الأطعمة غير الصحية وأطعمة الشوارع لأنك قد تكون عرضة للإصابة بالعدوى.




ads